رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمهور يشيد بعبد الرحيم كمال فى نجيب زاهي زركش والقاهرة كابول| كوميديا يحيي الفخراني تتصدر تويتر

خطف مسلسل نجيب زاهي زركش للنجم يحيى الفخراني، قلوب جماهير الوطن العربي لخفة ظله وطبيعته الكوميدية، معبرين عن إعجابهم بالتركيبة الفنية الجامعة بين بطل العمل والفنان القدير محمد محمود، مشيدين بإبداع مؤلفه الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال.

اقرأ أيضًا: نجيب زاهي زركش (الحلقة الرابعة).. يحيي الفخراني يرفض الـ DNA للتعرف على ابنه

 

وتداول الجمهور مقاطع من المسلسل وحوار أبطاله ومنها:"في جملة في مسلسل نجيب زاهي زركش بتقول: أنت تقديرك إيه في الكلية؟..دعوة أمي يا باشا..اصلها كانت بتقولي ربنا يجعل في وشك القبول.. فديما بجيب مقبول".

لقطات كوميدية من مسلسل نجيب زاهي زركش

نجيب زاهي زركش

وأضاف المتابعون:"مسلسل نجيب زاهي زركش لذيذ وخفيف كده ساعة الفطار"، و"مسلسل نجيب زاهي زركش..مضحك ودمه خفيف اوى وفيه فكرة ودراما جديدة".

مسلسل نجيب زاهي زركش

وعبر البعض عن سعادتهم بعدم قدرتهم على توقع الاحداث القادمة بالمسلسل الأمر الذي يثير فضولهم و يجعل العمل اكثر إثارة وتشويق:"نجيب زاهي زركش مش سامحلي اتوقع الاحداث و ده أمر عظيم".

نجيب زاهي زركش وطريف من أجمل الثنائيات الكوميدية برمضان 2021 

وعن الكيميا الظاهرة بين النجم يحيى الفخراني "نجيب زاهي زركش"، والفنان محمد محمود "طريف"، أكد الجمهور أنهم ثنائي كوميدي ملئ بالبهجة، حيث جاءت التعليقات عليهم كالتالي:"عاملين سوا دويتو حلو اوي .. والمسلسل خفيف والكوميديا فيه حلوة.. وشكل الاحداث اللي جاية هتكون مشوقة".

يحيى الفخراني ومحمد محمود

الجمهور يشكر عبد الرحيم كمال على نجيب زاهي زركش والقاهرة كابول

 

ووجه الكثيرون الشكر للمؤلف والسيناريست القدير عبد الرحيم كمال الذي دائمًا ما يبهر جمهوره، مشيدين بالتنوع الذي قدمه هذا العام بين الدراما العميقة في مسلسل القاهرة كابول وبين الكوميديا الخفيفة في نجيب زاهي زركش، وقال النشطاء:" مسلسلات عبد الرحيم كمال يعتبروا من النفحات الفنية الرائعة اللي الواحد يتابعهم بشغف، ممتنه للورق العظيم والتفاصيل الرائعة.. عبد الرحيم كمال".

وقال آخر:"تحية للأستاذ عبد الرحيم كمال على إبداع "نجيب زاهي زركش" و"القاهرة كابول" في رمضان 2021 وعن مُجمَل أعماله والله".

عبد الرحيم كمال

نجيب زاهي زركش

Tags ذات صلة

تعرف على موعد عرض (مسلسل نجيب زاهي زركش) على قناة ON

نجيب زاهي زركش (الحلقة الثالثة).. يحيى الفخراني يبحث عن ابنه بمساعدة خادمه

كريم عفيفي يستأنف تصوير (نجيب زاهي زركش)

مواعيد مسلسلات قناة dmc في رمضان 2021

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان على dmc