رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور على جثة صبري فواز واتهام نجل شقيقه بقتله .. قصر النيل الحلقة 3 (فيديو)

تبدأ أحداث مسلسل "قصر النيل" الحلقة 3، لـ دينا الشربيني، والمذاع عير شاشة mbc مصر، في إطار من الغموض بعد اختفاء (منصور السيوفي) وهو صبري فواز في ظروف غامضة.

 

اقرأ .. بعد تصدره التريند .. غموض واختفاء ودماء في قصر النيل

 

وتوالت الأحداث بإكتشاف سر مقتل والد (كاميليا) دينا الشربيني، والذي تم قتله أثناء سرقته لخزنة السيوفى، حيث قام الأصغر للسيوفى بالكشف عن هوية (كاميليا) امام زوجها، الا انه أكد معرفته بكل التفاصيل التي ترجع لواقعة مقتل والدها.

 

اقرأ ايضاً .. دينا الشربيني تتبّع دماء زوجها في قصر النيل

 

وتتابع الحلقة 3 من مسلسل قصر النيل، بأخبار (منصور) الجميع في الحفل الذي اقامه بمناسبة زواجه، أنه اوصى بكتابة جميع ممتلكاته لـ كاميليا في حالة وفاته، وان قصر السيوفي وهو (قصر النيل) يكون ملك لزوجته بعد وفاته.

 

 

وتنتهي أحداث الحلقة، بالعثور على جثة (منصور السيوفي) فى ظروف غامضة،

واتها ابن شقيقه (نبيل) وهو نبيل عيسى- بقتله للإنتقام منه بعد استيلائه على تركة والده. 

 

 

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

 

 

وتدور أحداثه في حقبة الستينيات، وتحمل طابعًا اجتماعيًا قائمًا على التشويق، حول أسرة مصرية تبحث عن ميراثها الذي يختفي في ظروف غامضة وتجسد دينا الشربيني دور سيدة يقتل زوجها ثم تضطر للزواج من شقيقه.