رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حمادة هلال لـ"الوفد": كنت قلق من تقبل الجمهور لـ"المداح".. ولا يهمني الترقيم

حمادة هلال
حمادة هلال

مازال النجم حمادة هلال يتصدر قائمة التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي بمسلسله الجديد "المداح"، وذلك مع بداية عرض الحلقات الأولى، ورغم أن الشخصية مختلفة كليًا عن النوعية التى قدمها من قبل فى أعماله ، إلا أنه نجح باحترافيه. 

 

وقال حمادة هلال في تصريح خاص لـ "الوفد" ، إنه كان قلق من استقبال الجمهور له، لذا فكر فى ترشيح زميل آخر للدور وهو فنان يحبه ويحترم فنه ونجوميته، لكن أصدقائه شجعوه على تقديم العمل.

 

وأوضح هلال أن العمل يحمل رسالة قوية عن كيف من الممكن أن ينقلب حال إنسان من النقيض إلى النقيض، وكيف يتحول من مدح النبى ومدح الحق إلى مدح الباطل، وهى المفاجأة التى ستظهر للجمهور خلال أحداث المسلسل.


وتابع أن العمل يحمل جوانب اجتماعية فهو يناقش قصة أو حالة فى المجتمع من الممكن أن يكون عاشها أشخاص حقيقيون.

 

وعن المنافسة هذا العام  أكد "حمادة هلال"، أنه لا يشغله موضوع الترقيم، ويثق أن النجاح من عند الله فعندما قدم مسلسل "ولى العهد" كان هناك 70 مسلسلا، وسط عمالقة، واستطاع أن يحقق نجاحا ملموسا، ومن الممكن أن يتواجد بمفرده فى الموسم، ويقدم عملا جودته قليلة فلا يراه الجمهور، ولم يحدث أن يجتمع الجمهور على مسلسل واحد، يشاهدون الأعمال كلها ثم يستقرون

على متابعة الأفضل بينهم سواء 3 أو 4 مسلسلات، ولا يوجد شىء اسمه مسلسل رقم 1، لكن فيه مسلسل ناجح أو فاشل، وكل فنان له جمهوره الذى ينتظر أعماله.

 

ويتناول مسلسل المداح  قصة الطفل صاب المتبني من قبل  إمام الجامع، وخلال الأحداث يقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، إلا أنّ تورطه في بعض المشكلات يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

 

يعرض مسلسل المداح في الساعة 9:30 مساءً عبر قناة "النهار"، كما يعرض مسلسل المداح الحلقة 4 عبر قناة «النهار دراما» الساعة 10 مساءً.

 

يذكر أن مسلسل المداح بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هادي خفاجة، حنان سليمان، محمد عز، محسن منصور، عبير فاروق، محمد الصاوي، وتامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.