رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رمضان زمان .. أحلام الفتى الطائر

مسلسل أحلام الفتى
مسلسل أحلام الفتى الطائر

الدراما التليفزيونية لها سحر خاص لدرجة أنها تجذب نجوم السينما وهم في قمة تألقهم. من هؤلاء الفنان عادل إمام الذي بدأ مشوار النجومية الحقيقية في حقبة السبعينيات وأصبح نجم الشباك وحققت أفلامه ومسرحياته في تلك الحقبة نجاحًا هائلًا. وسط هذا النجاح قرر عادل إمام خوض تجربة الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل أحلام الفتى الطائر، تأليف وحيد حامد اخراج محمد فاضل. شارك في هذا المسلسل مجموعة هائلة من كبار النجوم والنجمات منهم عمر الحريري محمود المليجى وعبدالوارث عسر وتوفيق الدقن وعدلي كاسب وصلاح منصور وجميل راتب وسعيد صالح وزين العشماوى، والنجمات رجاء حسين وسوسن بدر وهدى رمزى والقديرة أمينة رزق وزيزي مصطفى ورجاء الجداوى

وميمى جمال.

المسلسل تناول في 15 حلقة فقط إبراهيم الطاير الذي يستطيع خداع عصابة بالكامل والاستيلاء على مبلغ مالى كبير، ويكون رفيق رحلة المغامرات الفنان القدير عمر الحريرى وتنتهى المغامرات بمقتل إبراهيم الطاير في مشهد درامى مؤثر للغاية. حقق المسلسل نجاحًا هائلًا.. وتعلق به الملايين.

المسلسل لم يكن كوميديًا بل درامى بحت ومع ذلك استطاع عادل إمام اقناع الجميع بموهبته كممثل من العيار الثقيل جدًا. رحم الله زمن الدراما الجميل.