عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بأحداثه المثيرة..مسلسل الطاووس يتصدر جوجل السعودية (من هنا مواعيد عرضه والقنوات الناقلة)

 أثار مسلسل الطاووس فضول جماهير الوطن العربي، بعد أحداث أولى حلقاته المليئة بالإثارة والتشويق والكثير من المشاعر الإنسانية، المغلفة بثوب الجريمة والظلم الذي تواجهه إحدى الفتيات، الأمر الذي جعله يتصدر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: سهر الصايغ ترفع دعوى قضائية ضد المغتصبين

وبحث الكثيرون عن موعد عرض حلقات المسلسل لمتابعتها بجانب القنوات الناقلة له، خصوصًا مع تطور الأحداث وإشادات الكثيرين بإداء النجمة سهر الصايغ في الحلقات الأولى، ونستعرض في السطور الآتية ملخص الأحداث ومواعيد العرض وتردد القنوات المتاح عليها المسلسل.

أحداث مسلسل الطاووس

جاءت الحلقات الأولى بأحداث مثيرة خاطفة للجمهور، حيث تتعرض فتاة شابة من الطبقات الكادحة تعمل عاملة بأحد الفنادق، تدعى أمنية والتي تلعب دورها "سهر الصايغ"،  لحادث التعدي عليها على يد مجموعة من الشباب من أبناء أصحاب النفوذ عن طريق مضايقتها عقب الانتهاء من حفل زفاف صديقهم، ويقوم أحدهم بوضع مخدر في العصير ويقدمه لها بحجة الاعتذار، ثم يستدرجونها للشاليه الخاص بهم ويغتصبونها ويقوم أحدهم بتصويرها.

مسلسل الطاووس

وبعد أن تفيق أمنية في الصباح تجد نفسها عارية وتجلس مصدومة منهارة باكية لا تستطيع أن تتذكر شيئًا، وتجدها صديقتها وتساعدها في النهوض، وبعد أن تصل لمنزلها تخبر أبيها أنها طردت من العمل، وعلى صعيد آخر يرسل الشباب الفيديو لصديقهم العريس، والذي يلعب دوره "ميدو عادل"، الذي يعبر عن غضبه الشديد من جريمتهم ويقرر أن يساعد الفتاة.

ويحاول العريس أن يشرح لزوجته ما فعله أصدقائه وهما في السيارة الأمر الذي يجعلهم يتشاجرون ويقع لهما حادث وتنقلب سيارتهما على أحد الطرق السريعة، ويشاهد "لصين" الحادث ويسرعون للسرقة وبالفعل يسرقون الهواتف ويفرون لبيعها.

فيما يقوم اللصان ببيع الهاتف لأحد المحلات التي يقوم صاحبها بتفريغ محتويات الهواتف ويجد الفيديو، ويتم نشر الفيديو الفاضح لأمنية وينتشر سريعًا ويصل لخطيبها الذي يذهب لشقيقتها ويخبرها ثم تخبر والدها الذي لم يستطع أن يرى ابنته في هذا المشهد فيسقط وتفيض روحه.

وكل تلك الأحداث تقع على أمنية في وقت واحد يجعلها أكثر هشاشة، ليظهر بطل العمل المحامي كمال الأسطول الذي يجسده النجم السوري"جمال سليمان"، وبعد مواقف متوترة بينهما يقرر الدفاع عنها، وترفع دعوى قضائية ضد المعتدين عليها.

يذكر أن الأداء الرائع الذي قامت به سهر الصايغ في مشهد التعدي عليها، والذي

وصفه الكثيرون بالراقي ولمس قلوبهم واستطاع أن يصل إحساسها بكل بساطة، عُرض في أولى الحلقات، وتجاوز حوالي مليون مشاهدة في أقل من 7 ساعات.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس 

يُعرض مسلسل الطاووس على قناة النهار في تمام الساعة 6:30 مساءً، وتعاد المرة الأولى في تمام الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية تكون الساعة 5 صباحًا، كما تُعرض على قناة القاهرة والناس الساعة 11 مساءًا، والإعادة على القاهرة والناس 2 الساعة 9:30 مساءً.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل الطاووس

يُعرض مسلسل الطاووس على قناة النهار ويمكنك ضبطها على القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11785، الاستقطاب: رأسي، معدل الترميز: 27500

كما يمكنك ضبط تردد قناة القاهرة والناس على القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12284، ومعامل الترميز: 27500، والاستقطاب: رأسي (V)، ومعدل تصحيح الخطأ: 56، والجودة: HD.

ويمكنك ضبط التردد على  القمر الصناعي: نايل سات، بتردد: 11430، ومعامل الترميز: 27500، والاستقطاب: رأسي (V)، معدل، وتصحيح الخطأ: 56، و الجودة: HD.

صناع مسلسل الطاووس

الطاووس من بطولة جمال سليمان، وسهر الصايغ، بجانب الفنانة القديرة سميحة أيوب، ورانيا محمود ياسين، وهبه عبدالغني، وأحمد فؤاد سليم، وهاله فاخر، وميدو عادل، وفرح الزاهد، وخالد عليش، وعابد عناني، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

شاهد ابرز لقطات من مسلسل الطاووس

 

Tags ذات صلة

 

الليلة.. القاهرة والناس تبدأ مارثون رمضان بمسلسلي الطاووس وولاد ناس

بعد الأثارة والمعاناة .."الطاووس" يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

محمد عادل يتعرض لحادث بعد اغتصاب سهر الصايغ