رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لينك مسلسل 2020 الحلقة 3 الثالثة تليجرام كاملة في رمضان 2021

لينك مسلسل 2020 الحلقة
لينك مسلسل 2020 الحلقة 3 الثالثة تليجرام كاملة في رمضان 202

مسلسل 2020 الحلقة 3 الثالثة تليجرام، المسلسل السوري اللبناني عشرين عشرين من المنافسات الرمضانية التي تنافس المسلسلات السورية، ويضم هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الاحداث المثيرة مع مجموعة من الابطال الذين يشاركون المسلسل، ويتم عرض ذلك العمل على منصة شاهد مسلسل 2020 الحلقة 3 الثالثة تليجرام كاملة .

 

أحداث 2020 الحلقة الثالثة

شقيق صافي سوف يبقى مختبيء; وسوف يقول لصافي إذا كنت تفعل معي هذا الأمر إذا ماذا سوف تعمل مع الغريب; فشقيقه لا يعجبه أن يبقى مختبيء; وهو يقول له أنه ليس المسئول عن الذي حصل لجبران.

وشهدنا في أحداث سابقة مع صافي الذي يقدم الحلو للضيوف الذين جاءوا لاستقبال والدته من الحج; ووفقاً للأمور التي تجري يحس صافي أن هناك أمر غير طبيعي يدون من حوله; ويطلب من رجاله أن يبقوا على استعداد.

 

لمشاهدة الحلقة الثالثة حصريا من المسلسل <اضغط هنا="">>

 

تبدأ احداث الحلقة الثالثة مع يزن الذي هرب من المكان الذي خبأه به صافي، ويتمشى مع صديقه الذي اخذه لمكان قال له انه آمن. واثناء ذلك يكون صافي يشعر بالتوتر الشديد من هروب يزن .

سلطان يدخل عند صافي يعترض على الكاميرات التي يعلقها رجال صافي والتي اصبحت تكشف ملحمته، فيستهزئ منه صافي على ان الكاميرات ستكشف ستر بقراته وغنماته ، ويخرج لرجاله ويقول لهم

ان يغيروا اتجاه الكاميرات قليلا.

ميرا ابنة سما تجلس مع جدتها  وعمها على طاولة الطعام وترفض تناول الأكل لانها لا تحبه ؛ وتلعب بالايباد  وتخبرها جدتها ان عليها تناول الطعام لكنها تجاوبها ان عمها ايضا مشغول بتلفونه وليس هي فقط.

 

لمشاهدة الحلقة الثالثة حصريا من المسلسل <اضغط هنا="">>

 

مسلسل عشرين عشرين في رمضان 2021

ويشارك في مسلسل نجوم 2020 مجموعة متميزة من نجوم الفن العربي وأبرزهم الفنان عابد فهد، وماغي بو غصن ونادين نجم والفنان قصي خولي وسلوم حداد وستيفاني صليبا وزياد برجي والنجمة هبة نور ونادين الراسي، ويعد هذا العمل هو الثاني للنجم نسيب نجيم وقصي خولي ويعد المسلسل من أهم الأعمال السورية اللبنانية والذي كان من المقرر له أن يعرض العام الماضي إلا أنه تأجل بسبب توقف التصوير بعد جائحة كورونا.

 

لمشاهدة الحلقة الثالثة حصريا من المسلسل <اضغط هنا="">>