عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد سعد يكشف كواليس تقديمه لأغاني الاختيار 2

 أكد الفنان أحمد سعد أنه سعيد بترشيحه لمسلسل الاختيار بجزئه الثاني، الذي يلعب بطولته النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، لافتًا إلى أنه شرف كبير لأي فنان أن يشارك في هذه الملحمة الوطنية- على حد وصفه.

 

اقرأ أيضًا..

أحمد سعد يشعل التريندات بأغنية "الاختيار 2" وحلقة رامز

 

 وتابع سعد، غنائي في العمل ليس مجرد عمل أقدمه لكنه شعور بكل شهيد، مؤكدًا على أنه يغني لأبطال حقيقيين وليس لقصص أسطورية، لذا فالكلمات كانت تخرج من القلب، وقد قمت بإعادة الأغنيه لأكثر من مرة لتخرج بهذا الشكل، وهو ما أظهر صدى واسعًا من الجمهور عند طرح الأغنية الخاصة بالمسلسل على مستوى ردود الأفعال التي كانت باهرة بالنسبة لي.

 

 وقال سعد، إنه سيقدم أغنيه أخرى في "الاختيار" سيتم الإفصاح عن تفاصيلها خلال الحلقات المقبلة، مشيرًا إلى أن الكينج محمد منير يقدم هو الآخر عملين غنائيين خلال حلقات العمل، وهذا أمر يشرفني بشكل كبير لأنني أشترك معه في تقديم أغاني هذا العمل المميز، الذي يشاهده الملايين في مصر وخارجها.

 

 وعن مشاركته في برنامج رامز جلال "رامز عقله طار"، الذي ظهر في أولى حلقاته، قال :"لم أكن أعلم بأن هذا البرنامج يخص مقلب رامز، فأنا سافرت للسعودية من أجل

المشاركة في موسم الرياض الترفيهي، وقد جاءتني الدعوة من الهيئة بشكل رسمي، وهو ما جعلني لا أتخيل أن يكون برنامجًا لـ"رامز"، الذي أضحكتني كثيرًا ردود الأفعال عليه عند عرض الحلقة".

 

 وحول رأيه عن مشاركة شقيقه الفنان عمرو سعد في مسلسل "ملوك الجدعنة"، قال سعد: "العمل أبهرني وأسعدني كثيرًا، أداء عمرو أصبح متطورًا ومختلفًا كثيرًا، وبينه كيمياء واضحة مع مصطفى شعبان، فالعمل أظهر صداقة واضحة بينهما وجدعنة كبيرة فكرتني بأغنية "بحبك يا صحبي"، التي كانت وش الخير عليا، ومن أكثر الأعمال الناجحة في حياتي المهنية".

 

 اختتم سعد، أتمنى أن أكون وفقت في ظهوري بأغاني "الاختيار"، وأن أكون قدر المسئولية التي وضعت فيها للمشاركة في هذا العمل الرمضاني المهم.

 

Tags ذات صلة

 

بالبوكس| أحمد سعد يلقن رامز جلال علقة ساخنة بعد اكتشافه المقلب (فيديو)