رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بين السما والأرض (الحلقة الثانية).. محاولات مستمرة لانقاذ هاني سلامة وسوسن بدر

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل بين السما والأرض، على قناة ON E، الذي تعرضه بشكل حصري، بفلاش باك، وعرض اليوم السابق للأشخاص المتواجدين والمحبوسين داخل الأسانسير بعد تعطله، وما الذي حدث قبلها.

 

أقرأ أيضًا..

رمضان 2021 مناصفة بين (كوفيد 25 وبين السما والأرض) على قناة ON

 

ويظهر فيها عم زكريا، الذي يقوم بدوره أحمد بدير، وهو صاحب مكتبة، ويطلب منهم "أوردر" كتب وعليهم توصيله في عمارة العشري، فيقول للفتى الذي يعمل معه في المكتبه، أنها سيذهب بنفسه في الغد لايصال الكتب لأصحابها.

 

وتذهب الفنانة التي تقوم بدورها نجلاء بدر إلى أحد المخرجين، وتطلب منه وجود الفنانة فاتن، التي تقوم بدورها سوسن بدر، ويتحدث معها أن الدور صغير لا يناسبها، ولكنها تصر، فيتصل بفاتن، وتخبره بأنها ستذهب إلى مكتبه في الغد.

 

وتتحدث السيدة الحامل التي تقوم بدورها نورهان مع زوجها أنها ستذهب للطبيب في عمارة العشري في الغد لمتابعة حملها، ويكون هناك تحضيرات لعيد ميلاد أميرة الفتاة التي تعمل لديهم

كريمة والتي تقوم بدورها ندى موسى، والتي تتواجد داخل الاسانسير، ثم تعود الاحداث إلى محاولة كل من الاسانسير الاستغاثة بأحد من الخارج، ويأتي المهندس لاصلاح الأسانسير، لكن الشيء الذي يحتاجه الأسانسير ليعمل لا يأتي إلا من خلال الشركة، وهي إجازة بسبب شم النسيم.

 

ومسلسل بين السما والأرض، بطولة هانى سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت،ويسرا اللوزى، ومحمود الليثى، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفى، إخراج ماندو العدل، والمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب نجيب محفوظ التى تحمل نفس الاسم.

 

Tags ذات صلة.. 

تعرف على موعد عرض (مسلسل نجيب زاهي زركش) على قناة ON

 

دليل المشاهد فى سباق مسلسلات رمضان 2021