عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منى زكي تقرر العودة إلى مصر وأول ظهور لسيد رجب في لعبة نيوتن

عرضت قناة DMC الحلقة الثانية من مسلسل لعبة نيوتن  من إنتاج شركة ميديا هب سعدي -جوهر، والتي كانت بدايتها بحدوث نشوب بين هنا " منى زكي " و زوجها حازم " محمد ممدوح" بسبب رفضها عودتها إلى مصر، إذ طالبها بالعودة؛ لأنه لم يتمكن من السفر إليها.

وفي مكالمة هاتفية بين حازم وهنا، يهددها بالطلاق حال عدم عودتها إلى مصر خلال أيام إلا أنها تصمم على البقاء من أجل تحقيق حلمها بالولادة في الولايات المتحدة الأمريكية، لكي يحصل على الجنسية الأمريكية.

 

وقام حازم بتهديد هنا أنه سوف ينفصل عنها إذا لم تتراجع عن موقفها وتعود إلى مصر في الخال، وأنه أيضًا أوقف الفيزا الخاصة بها وخلال هذه المكالمة علمت والدة هنا بحقيقة سفر ابنتها إلى أمريكا وشعرت بالصدمة.

ومنذ توقف فيزا هنا في أمريكا، بدأت تظهر عليها علامات التوتر والقلق من خلال مشاهد تمثيلية أبدعت من خلالها منى زكي لتعكس حالة الخوف والقلق التي تعيشها بعد توقف الفيزا وأنها أصبحت متواجدة على الأراضي الأمريكية بطريقة غير شرعية.


 وحاولت منى زكي الوصول إلى صديقتها “سلمى "والتي تقوم بدورها ناردين فرج في ولاية كالفورنيا عن طريق خدمة " أوبر"، وعندما تلتقي هنا بصديقتها تنصحها

بضرورة العودة إلى زوجها وتلحق بموعد طائرتها وتقتنع هنا بالأمر، ولكنها لم تتمكن من الإلحاق بموعد الطائرة التي حجزها لها حازم من مصر.

وظهر الفنان سيد رجب لأول مرة في الحلقة الثانية بعدما قام بشراء الأرض التي يقوم حازم باستئجار قطعة منها؛ ليقيم مشروع النحل الخاص به وظهرا وهما يتفاوضان من أجل استمرار الوضع القديم وألا يرحل حازم عن الأرض. 


 ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.