عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختفاء صبري فواز في ظروف غامضة.. أبرز أحداث قصر النيل الحلقة 2

تبدأ أحداث مسلسل قصر النيل الحلقة 2، للفنانة دينا الشربيني، والمذاع عبر شاشة mbc مصر، باختطاف (نبيل السيوفي)، وهو نبيل عيسى، لمكان مهجور بترتيب من قبل (كاميليا)، وهي دينا الشربيني.  

 

اقرأ ايضاً .. حقبة الأربعينات تسيطر على أولى حلقات "قصر النيل"

 

وتتوالى الأحداث، بهجوم مجموعة من الرجال على نبيل السيوفي، بعد مطالبة (كاميليا) بمقابلته في مكان سري ليلاً، وينهالوا عليه بالضرب المبرح، ويظهر شقيقها ويصوره أثناء ضربه.

 

 

وتتابع الحلقة برجوع (منصور السيوفي)، ويجسد شخصيته صبري فواز إلى مصر وبرفقته زوجته (كاميليا) لبيت شقيقه (رفعت) ويعلن أمام أبناء شقيقه إستيلائه على جميع ممتلكات والدهم. 

 

 

وبمجرد عودة (منصور السيوفي) تبدأ الصراعات في منزل السيوفي بسبب تحكم زوجته (كاميليا) في كل شي، وغضب أبناء شقيقه بعد معرفتهم بأنه المتحكم والوريث الوحيد لثروة والدهم.

 

اقرأ المزيد .. دينا الشربيني تتصدر البوستر الرسمي لـ قصر النيل

 

وتنتهي أحداث مسلسل قصر النيل الحلقة 2، في إطار من الغموض، حيث يقوم (منصور) بإعداد حفلاً كبيراً بمناسبة زواجة من

(كاميليا)، في نهاية الحفل تكتشف اختفاء زوجها في ظروف غمضة، وتقرر البحث عنه حتى تكتشف وجود دماء متناثرة داخل مكتبه وعلى أبواب قصر النيل. 

 

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

 

وتدور أحداثه في حقبة الستينيات، وتحمل طابعًا اجتماعيًا قائمًا على التشويق، حول أسرة مصرية تبحث عن ميراثها الذي يختفي في ظروف غامضة وتجسد دينا الشربيني دور سيدة يقتل زوجها ثم تضطر للزواج من شقيقه.