عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"اللي مالوش كبير" الحلقة الثانية.. ضرب ومحاولة قتل بين ياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بصباح مؤلم لـ غزل (ياسمين عبد العزيز) بعد تلقيها ضرب مبرح من زوجها عابد (خالد الصاوي) بسبب كثرة سهراتها الليلية، بينما يأتي شقيقها عماد ليقابلها مع زوجها وتوضح لها علامات الضرب من زوجها، لتعتقد أنه يكون سند لها ، ليفاجئها بأنها تصمت عما حدث وتكمل حياتها بجانب أمواله ونفوذه فقط دون شكوى من شخصيته.

 

تشهد الحلقةصدمة الخديوي بسوء سمعة نجله  في المنطقة، ليذهب إليه في محل الجزارة الخاص به وينتقم لما حدث لإبنه، وفي جانب آخر يرفض والد غزل طلبها للطلاق من زوجها، خوفاً من حرمانه من النعم المادية والاجتماعية المحيطة بعائلتها بسبب أموال عابد.

 

يحدث خلال الحلقة شجار عائلي داخل أسرة غزل بسبب طلابها للطلاق، حيث مصير عائلتها مرتبط باستمرار زواجها منه،حيث تصطدم غزل بقساوة قلوب أشقائها عليها وطمعهم في أموال زوجها دون النظر إلى معاناتها النفسية مع زوجها عابد.

 

اقرأ أيضاً..أحداث شيقة وكوميدية بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في الحلقة الأولى من "اللي مالوش كبير"

 

وتتجرأ غزل بعد عودتها عند أهلها وفقدانها للأمل وقوفهم بجانبها، وتطلب من عابد الطلاق، ليقوم بالعودة إلى عادته وضربها ضرباً مبرحاً، لمعاقبتها على هذا الطلب. 

 

تنتهي الحلقة بـ محاولة غزل التخلص من عابد، لتستطيع التصرف في حياتها كما تريد دون مانع

أو رادع، ومن جانب آخر يقوم عصابة من منطقة سيف الخديوي بخطف شقيقه مالك (محمود عمرو ياسين).

 

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبد العزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير 

الحلقة الثانية من مسلسل اللي مالوش كبير

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

خالد الصاوي

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل اللي مالوش كبير