عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود عبدالخالق لـ"الوفد": أجسد شخصية طبيب في "حرب أهلية"..وأتمني العمل مع عادل إمام

محمود عبدالخالق
محمود عبدالخالق

 يشارك الممثل الشاب محمود عبدالخالق في أحداث مسلسل "حرب أهلية" الذي يعرض حاليًا في الموسم الرمضاني على قنوات CBC و CBC دراما وقناة دبي.

 

وقال عبدالخالق في تصريحات لـ"الوفد" أنه يجسد شخصية طبيب اسمه "أحمد "ويقوم بمعالجة الفنانة أروي جودة، وهناك أحداث يتمني أن يتابعها الجمهور وتنال إعجابه. 

كما أعرب عن سعادته بالمشاركة في" حرب أهليه"؛ لأنه عمل كبير يضم عدد كبير من الفنانين على رأسهم الفنان يسرا وباسل الخياط وأروى جودة ، وأعتبر ذلك جزءًا من أمنياته والجزء الأخر العمل مع الزعيم عادل إمام.

 

وأوضح عبدالخالق، أن هناك مشاهد جمعته بالفنان باسل خياط، الذي يعتبره بمنزلة أستاذًا له وتعلم منه الكثير أثناء كواليس التصوير.

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا

خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.  

 

يذكر أن  آخر أعمال محمود عبدالخالق مسلسل "ختم النمر" بطولة "أحمد صلاح حسني، ميرهان حسن، إسلام جمال، نسرين طافش، عفاف شعيب، أمير صلاح الدين، حنان سليمان، تأليف:محمد عبدالمعطي، إخراج: أحمد سمير فرج.