عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قلبي اطمأن ينطلق بمقدمة جديدة ورسالة تثير شغف جمهوره| مواعيد عرض البرنامج

قلبي اطمأن أحد البرامج الخيرية الناجحة بالشرق الأوسط، والمرتبط بشهر رمضان الكريم، زادت معدلات البحث عليه خلال الساعات الأخيرة لمعرفة تفاصيل الموسم الرابع منه ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له حتى يتسنى لجمهوره متابعته والتفاعل معه.

إقرأ أيضًا: للسنة الثانية في رمضان .. وجبات إفطار مجانية لمن فقد عمله بسبب كورونا 

وقال غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن في مقدمة البرنامج برسالة لجمهوره بمختلف دول العالم يؤكد خلالها استمرار هدف البرنامج وهو تقديم الخير وسد المساعدة للمحتاجين، وإدخال السرور عليهم، منوهًأ ان هذا الموسم سيقدموا الدعم بطرق جديدة تعزز العطاء كمًّا ونوعًا، وتمضي قدمًا لتحقيق هدف البرنامج في تقليل الفقر حول العالم بشكل يختلف عن المعتاد في المواسم السابقة، لافتًا أنه وصناع البرنامج قرروا عدم كشف الحلقة الاولى الدول التي يقوموا بزيارتها، وسوف يتركوا الجمهور يستكشف ذلك، مؤكدًا أن هذا الموسم كان صعبًا جدًا ولكنه في المقابل به خير كثير جدًا.

قلبي اطمأن

رسالة غيث مقدم برنامج قلبي اطمان لجمهوره

وقال غيث :"عودناكم كل عام أن تشرح الحلقة الأولى الموسم الجديد، مبادراتنا، الدول التي زرناها، وما هي الإضافات، وماذا سنفعل، لكن هذا العام سنترككم لتكتشفوا كل شيء بأنفسكم، في الحقيقة، هذا الموسم كان صعبًا جدًا، لكن فيه خير كثير جدًا... الله يكتبلنا الأجر وإياكم ويبارك في عملنا..بسم الله نبدأ، ليس سعادة واحدة، بل سعادات جديدة".

شاهد حلقة قلبي اطمان الموسم الرابع

وفي نفس السياق كشفت الحلقة الأولى من قلبي اطمأن، أن البرنامج هذا العام

يهتم بمتضرري الأعاصير، والمشاكل الإنسانية التي يواجهونها من التشرد والفقر والمجاعة وغيرها من الأزمات الكارثية بمناطق وقارات مختلفة.

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2021

ويستطيع المشاهد العربي أن يتابع برنامج قلبي اطمأن الساعة 4:20 دقيقة بتوقيت القاهرة عبر شاشة "mbc 1"، كما يُعرض الساعة الرابعة عصرًا على "قناة أبوظبي".

قلبي اطمأن

يذكر أن برنامج قلبي اطمأن نجح في الوصول لجماهير الوطن العربي وهو برنامج من إنتاج دولة الإمارات وتقوم فكرته على تقديم المساعدة للمحتاجين بمختلف دول العالم، ليس فقط المساعدة الوقتية بل  المساعدات التي توفر له حياة كريمة  فيما بعد، ويُعرض البرنامج خلال شهر رمضان الكريم، ومنذ عرض البرنامج منذ 3 سنوات لم يظهر مقدمه بوجهه فهدفه وظل مجهول الهوية للمشاهدين.

كلمات مفتاحية ذات صلة 

 

برنامج قلبي اطمأن يوتيوب

برنامج قلبي اطمان على قناة

برنامج قلبي اطمان القنوات الناقلة 

برنامج قلبي اطمان غيث الاماراتي

برنامج قلبي اطمان من هو غيث الاماراتي

برنامج قلبي اطمان اين يعرض

مواعيد عرض قلبي اطمان

مواعيد قلبي اطمان 

قلبي اطمأن 2021