عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(بعد تصدره الترند) مواعيد عرض مسلسل النمر لمحمد إمام وهنا الزاهد

مسلسل النمر أحد المسلسلات المشاركة في السباق الدرامي برمضان 2021، زادت معدلات البحث عنه خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة مواعيد عرضه بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان الكريم، خاصة مع عرض القنوات الفضائية العديد من المسلسلات هذا العام، الأمر الذي جعل المشاهد في حالة من التشويش في المواعيد لكل مسلسل.

إقرأ أيضًا: 

الجمهور يشيد بالثنائي مصطفى شعبان وعمرو سعد|ملوك الجدعنة يشعل السوشيال ميديا في أول أيام رمضان

 

مواعيد عرض مسلسل النمر على قناة الحياة

ويعُرض مسلسل النمر والذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام والفنانة هنا الزاهد، على قناة الحياة يوميًا الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 2:00 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 1.45 ظهرًا.

مسلسل النمر

ابطال مسلسل النمر رمضان 2021

يشارك في بطولة مسلسل النمر بجانب النجم محمد إمام، وهنا الزاهد، كلا من النجم محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

فيما تسعى المخرجة شيرين عادل المسئولة عن إخراج "مسلسل النمر"، على تكثيف ساعات التصوير حتى تتمكن من الانتهاء من كافة مشاهد المسلسل خلال الأسبوع الول من الشهر الفضيل.

محمد إمام يروج لمسلسله الرمضان النمر 

ومن جانبه نشر محمد إمام عبر صفحته بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، صورة للمسلسل الحلقة الاولى معلقًا عليها:" توكلنا على الله.. النمر..على قناة الحياة".

مسلسل النمر

وتفاعل معه جمهوره متمنين له نجاح العمل، مشيدين بأحداث الحلقة الأولى التي أثارت حالة من الاثارة والتشويق لديهم جعلتهم متحمسين للحلقات القادمة.

 

Tags ذات صلة

 

بعد تعافيها من كورونا .. هنا الزاهد تستكمل تصوير مشاهدها في "النمر"

شاهد نت مسلسل النمر الحلقة 1 الاولى Watch iT

مشاهدة مسلسل النمر الحلقة 1 الأولى أون لاين بجودة HD