رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المداح لـ حمادة هلال يستحوذ على إهتمام الجمهور من أول حلقة

يُعرض للنجم حمادة هلال خلال السباق الرمضانى الحالى، مسلسل "المداح"، والذى خطف انتباه الجمهور بعد عرض أولى حلقاته، واستطاع أن يتصدر تريند جوجل.


 اقرأ ايضًأ..خالد سرحان يكشف عن شخصيته في مسلسل "المداح"


ويجسد  "هلال"، ضمن أحداث المسلسل دور مدرس لغة عربية ومنشد ديني، وقد تعلمه من الشيخ سلام، الذي تكفل بتربيته  ويقدم شخصية تتسم بحب الجميع وعلي الرغم من ذلك هناك الكثير من الصعوبات التي يواجهها في مراحل حياته الأولي .

ويضم المسلسل عددا من الأحداث الدرامية و تسلسل الأحداث وتحول شخصيته  من حالة اليتم الي حب الجميع وعدد من المنح الربانية .

 
واستطاع المداح  أن يستحوذ على إهتمام الجمهور من أول حلقة وزاد من غموض أعماله التي أعتمدت دايما على تشويق المشاهد وإدخاله في أجواء مليئة بالإثارة، حيث شهدت أول مشاهد المسلسل  بداية التعرف على شخصية صابر المداح التي يجسدها حمادة هلال.

 

 

يذهب صابر إلى منزل عروسين، بعد إبلاغه أن العروس بها مس من الجن، ويبدأ في استخراجه، قبل أن يطلب من أحدى السيدات الحديث على إنفراد ويسألها عن مكان السحر الذي صنعته لإيذاء الفتاة.

 

يطلب صابر من العريس اصطحابه إلى مدفن والده، ويبدأ في الحفر واستخراج

العمل المدفون، قبل أن ينصح العريس بالخروج مع زوجته من بيت والده والانتقال للإقامة في منزل آخر، ويرفض أن يبلغه عن هوية صانعة العمل.

 

 


يذكر أن مسلسل "المداح" يشارك فى بطولته مع حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرون، ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسرى، ومدير تصوير كريم عاشور، ومن إخراج أحمد سمير فرج.
 
وكانت قناة النهار قد أعلنت عن مواعيد عرض مسلسل "المداح" للنجم حمادة هلال ، على شاشتها، وذلك فى تمام الساعة التاسعه  مساءًا يوميًا، ويعاد الساعة العاشرة مساءًا علي قناة النهار دراما.