رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غادة عبد الرازق مدمنة في الحلقة الثانية من لحم غزال .. (شاهد)

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لحم غزال"، للفنانة غادة عبد الرازق، والمذاع عبر شاشة الـ MBC مصر، بإلتفاف جيران "غزال" حول باب شقتها لمعرفة أسباب تصاعد الدخان من منزلها، بعد حرقها حمدي الميرغني. 

 

اقرأ .. حرق حمدي الميرغني في أولى حلقات "لحم غزال"

 

وتتوالي أحداث الحلقة، بظهورها وهي تستنشق كمية من الهيروين، أمام جثة القتيل، بعد إكتشاف صديقتها بما فعلته بحمدي الميرغني.

 

وتجري الأحداث في أجواء الإثارة والجريمة، حيث تكتشف زوجة "الميرغني" غياب زوجها وتبدأ في البحث عنه، منا يسبب القلق لـ "غزال"، وتتجه هي وصديقتها لبيت والدها والذي يقطن بمنزل فخم، وتعترف له بأنها قتلت شخصاً، أثناء عملية بحثها عن إبنها الذي اختفى منذ مدة طويلة. 

 

وتضطر "غزال" لنقل الجثة من شقتها بعد معرفة صاحب المنزل بتصاعد الدخان من شقتها، وذلك بمعاونة صديقتها "شوق" وهي مي سليم، وتحرق الجثة مرة أخرى لتخفي أثار جريمتها. 

 

 

جدير بالذكر أن، مسلسل "لحم غزال" وتدور أحداث

العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

 

 

من بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

tags موضوعات ذات صلة

 

مسلسل لحم غزال 2021

مسلسل لحم غزال

مسلسل لحم غزال رمضان 2021 

مسلسل لحم غزال الحلقة 1

مسلسل لحم غزال الحلقة 2

مسلسل لحم غزال مواعيد