رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامز عقله طار يحلق في سماء الترند|رامز جلال ينشر أبرز اللقطات من مقلبه مع أولى ضحايا أحمد سعد

أشعل رامز جلال منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث المختلفة عقب عرض حلقته من برنامج المقالب الخاص به لهذا العام والذي يحمل عنوان "رامز عقله طار"، خاصة مع نشره لابرز لقطات الحلقة وتعليقاته الساخرة عن أولى ضحاياه الفنان أحمد سعد.

 

إقرأ أيضًا: رامز جلال يسخر من عضلات أحمد سعد: ضارب حقن هرمونات (فيديو)

 

ونشر رامز جلال عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، صورة له وهو متنكر ويقف مع الفنان أحمد سعد وطاقم البرنامج، وهو رافعًا يده خلفه في لقطة ساخرة، وعلق عليها :"رامز عقله طاير من زمان.. رامز جلال.. رامز عقله طار".

رامز جلال

لقطات من حلقة رامز عقله طار مع أحمد سعد

كما نشر لقطات من الحلقة ومنها انفعال أحمد سعد، عليه خلال تواجدهما في المركبة بسبب كثرة مضايقاته له، حين كان متنكر  ورش روائح كريهة عليه، وضربه كما وجه له بعض الشتائم، وعقب السقوط من المركبة في الماء انتزع رامز قناعه الأمر الذي زاد غضب سعد وجعله ينهال عليه بالسباب والضرب.

رامز عقله طار

رامز عقله طار

رامز عقله طار في السعودية

يذكر أن رامز جلال يصور برنامجه هذا العام في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، والذي وجه له الشكر في بداية تتر الحلقة.

 

ضحايا رامز جلال في "رامز عقله طار" في رمضان 2021

 

يقع عدد كبير من النجوم ضحايا في مصيدة مقلب

الفنان رامز جلال ومنهم:" دينا الشربيني، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم من الفنانين.

 

موعد عرض برنامج رامز عقله طار رمضان 2021

يُعرض برنامج رامز جلال "رامز عقله طار"، على شاشة "MBC مصر" عقب إطلاق مدفع الإفطار مباشرتًا، ويعاد عقب انتهاء الحلقة على قناة "MBC "، كما يعاد مرة أخرى على "MBC مصر" في منتصف الليل.

لقطات من حلقة رامز عقله طار وضرب أحمد سعد لرامز جلال

Tags ذات صلة

مشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة الأولى (1) احمد سعد | رامز جلال

بالبوكس | أحمد سعد يلقن رامز جلال علقة ساخنة بعد اكتشافه المقلب (فيديو)

شاهد.. لحظة سقوط أحمد سعد من كبسولة الهوب دروب في رامز عقله طار