رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ما بين السخرية والدهشة.. الجمهور يعلق على حفل زفاف هاني عادل| حافي القدمين والرجل الغامض.. لقطات من زفاف هاني عادل

هاني عادل فنان مصري متعدد المواهب يمتلك شعبية كبيرة من مختلف الفئات، صدم جمهوره خلال الساعات الأخيرة بعد تداول لقطات من حفل زفافه المقام بأحد الشواطئ، والذي فاجئ به الجميع، حيث خرج بشكل غير معتاد جعله يتصدر "ترند" تويتر ومحرك البحث جوجل.

إقرأ أيضًا: شام الذهبي تشارك الجمهور لحظة ارتدائها خاتم الخطوبة| كلمات في الحب رسالة شام الذهبي لمتابعيها بعد خطوبتها

وكانت أول لقطة ظهور هاني عادل في الفيديو المتداول بمنصات السوشيال ميديا، وهو يقف على الأرض أمام زوجته حافي القدمين ويرتدي قميص أبيض وبنطلون بذات اللون، ويضع حول رقبته عقد كبير من الورود، ويوجه لها رسالة رومانسية ويعدها بحياة أجمل.

هاني عادل

وجاءت اللقطة الثانية في رسالته لها التي تباين اراء البعض حولها ما بين كونها رومانسية وبين من اعتبرها مبالغة، ووجه عادل كلماته لعروسته قائلًا:"هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك، وبوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي". 

فرح هاني عادل

كما ظهر في المنتصف رجل يرتدي "شورت وقميص أسود حافي القدمين أيضًا"، دون الكشف عن هويته، وكانت تلك اللقطة محيرة للكثيرين، وأثار الفيديو والمشهد الغير معتاد الذي ظهر فيه الفنان المصري، الجدل والسخرية بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي متسائلين عن هوية الشخص الذي يقف بين العروسين معبرين عن دهشتهم من المشهد، كونه رجل مسلم، جعلهم يتسائلوا عن ديانته نظرًا لأن طريقة وقوف العروسين تحدث في زواج ديانات أخرى غير المسلمة.

هاني عادل

هاني عادل

وجاءت تعليقات جمهور تويتر كالتالي:"دا مشهد من فيلم صح ولا دا حقيقي ؟؟؟ ما انا لو مشيت إن هاني عادل بلبسه دا العريس، ومشيت أن عروسته طايرة وبيوعدها انه ميشدهاش لتحت.. استحالة اقتنع ان اللى ف النص ده المأذون".

وقالت إحدى النشطاء:"أنا هعمل نفسي مسمعتش الكلام.. بس أنا متعصبة أوي إنه حافي"، و"أن

شاء الله ده مش هاني عادل ولا حاجة".

هاني عادل

هاني عادل

وتابع أخر:"هاني عادل مصحينه بدري ونازل مستعجل لدرجة انه نزل من غير الجزمة"، و"هو هاني عادل لطيف طبعًا.. بس سؤال هو مين اللي واقف في النص ده؟".

هاني عادل

"شفت المشهد اللي بيقولوا عليه فرح هاني عادل و جاتلي حالة كده اللى هو مش عارفة اضحك ولا استغرب، وكله كوم والراجل اللي في النص دا كوم تاني، يعنى أحب أفهم دا دوره إيه ووظيفته ايه".

هاني عادل

وأضاف المغردون:"طول عمري بشوف هاني عادل ده شخصية كاريزما ورايق ومش هامه حد بس لدرجة ان ده يكون لبس الفرح يارب اللي بالنص مايطلعش المأذون"، و"مين الراجل اللي في النص ده؟ ليه هاني عادل حافي؟ ايه دايموند ده؟ يعني ايه لو هى فوق مش هيشدها؟ لما يخف من ايه؟ هو عيان؟هو في ااااه؟.

هاني عادل

يذكر أن هاني عادل لم ينشر أي فيديوهات لحفل زفافه، بينما تداول الكثيرون عدة لقطات من الحفل منها مقطع يظهر فيه الثنائي وهما يرقصان، وآخر ليلًا وهو يغني لها أغنية "يا حلو يا مسلينى" لصباح فخري، وأيضا أغنية "أنتيكا" لفرقة "وسط البلد".

صور حفل زفاف هاني عادل

هاني عادل وزوجته

هاني عادل

هاني عادل

هاني عادل

حفل زفاف هاني عادل

زواج هاني عادل

 

كلمات مفتاحية ذات صلة

هاني عادل 

هاني عادل وزوجته واولاده

هاني عادل وحلا شيحة

هاني عادل ديانته

هاني عادل انستجرام

فرح هاني عادل

هاني عادل وزوجته