رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"قيامة عثمان 53" مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 53 كاملة مترجمة.. شاهد بجودة عالية

فن

الأربعاء, 07 أبريل 2021 19:51
قيامة عثمان 53 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 53 كاملة مترجمة.. شاهد بجودة عالية

كتب - الوفد

مسلسل قيامة عثمان.. نتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقعنا المتميز الوفد نيوز تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 من المسلسل التي يترقب الملايين من عشاقه عرض الحلقة على أحر من الجمر التي ستشهد الكثير من الأحداث المثيرة بعد أن اكتشف السيد عثمان.

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة << أضغط هنا >>

 

يكتشف عثمان خلال الأحداث أن الخائن هو عمه دوندار، وذلك عندما شاهد الخاتم، وقد يروى التاريخ أن دوندار سوف يموت على يد عثمان، فهل سينفذ عثمان القانون في عمه أم ماذا سيحدث، وبعد انتهاء الحلقة 52

على كشف أمر عم عثمان، فماذا سيفعل بعد أنه يعتمد على مبدأ أن رحمة الظالم هي خيانة للمظلوم.

 

ويحظى مسلسل المؤسس عثمان بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور العربي، نظرًَا لقصته التي تجذب المتابعين إليه، فبالرغم من وجود الكثير من المسلسلات  التي تعرض على الساحة في الوقت الحالي، إلا أنه يحظى بمتابعة خاصة من الجمهور.


لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة << أضغط هنا >>

 

تدور قصة المسلسل التركي المؤسس عثمان : حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة

العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته.

 

بعدما لجأ الى الحاكم نيكولا، فهل من الممكن أن يضحي به نيكولا ؟، فهذا إحتمال لأنه لا يوثق بنيكولا أبداً; وكما تعلمون بأن السيد بامسي والمحبوب عند المشاهدين قد تهمش دوره في المسلسل بشكل كبير; ولذلك فمن المحتمل أن يجعله المخرج قوياً مرة أخرى، ويقبض على السيد دوندار برفقة المحاربين، ويسلمه الى السيد عثمان.

أهم الاخبار