رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(خاص).. طارق لطفي: الشيخ رمزي مفاجأة الدراما الرمضانية في القاهرة كابول

عودة درامية قوية للفنان طارق لطفي في "القاهرة كابول" بعد غياب 4 سنوات، حيث كانت آخر مشاركاته الدرامية من خلال "بين عالمين" الذي عرض في 2017، بمشاركة هشام سليم، لقاء الخميسي، حازم سمير، فرح، أمير صلاح، من تأليف: أيمن مدحت، إخراج: أحمد مدحت. 

 

اقرأ ايضاً .. طارق لطفي يصور مشاهدة في "القاهرة كابول"

 

وكشف الفنان طارق لطفي في تصريحات صحفية خاصة بالوفد،  عن شخصيته التي يطل بها على جمهوره خلال أحداث مسلسل "القاهرة كابول"، الذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021، حيث قال:" أنا الشيخ رمزى فى رمضان ٢٠٢١ وهى الشخصية التى أجسدها فى العمل والتى كتبها المؤلف عبد الرحيم كمال ، ومعجب جدآ بهذا الدور لانه يجسد أكثر من شخصيه متداخله فى بعضها، وهو ما سيتفاجأ به السادة المشاهدين.

 

 

وأضاف "لطفى" خلال تصريحاته: فخور بمشاركة مدفعية ثقيله من الممثلين العظام معى فى المسلسل، وعلى رأسهم الاساتذ نبيل الحلفاوى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع وآخرين.

 

 

وإستكمل، ان شاء الله تستمتعوا بالمسلسل على قدر اجتهادنا ومحاولاتنا مع بجانب المخرج حسن المنباوي، وفيرق العمل لتقديم أحسن ما يمكن حتى ينال إعجابكم، وكل عام وأنتم

بألف خير .

 

القاهرة كابول

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الأحداث الإرهابية التي تقام ضد الدول العربية وخصوصًا في مصر، في السنوات الأخيرة، إذ يقوم "طارق لطفي" بدور الإرهابي المنظم للعمليات الإرهابية في مواجهة ظابط الشرطة "خالد الصاوي"، ويواجه إعلامياً "فتحي عبد الوهاب" الذي يقوم بدور المذيع الناقل للأحداث.

 

 

 

مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة الفنان طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، شيرين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، حسني شتا، من تأليف عبد الريحم كمال، إخراج: حسام علي.

 

 

ومن المقرر أن يعرض "القاهرة كابول" على شاشة روتانا خليجيه ضمن الماراثون الرمضاني 2021، كما تنفرد ايضاً بعرض مسلسل "كوفيد 25"، بطولة النجم يوسف الشريف.

 

tags موضوعات ذات صلة 

 

على العملات الورقية.. دعاية مميزة لمسلسل "القاهرة كابول"

 

طارق لطفي يعثر على زوجته في "شهادة ميلاد"