رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أول تعليق لـ السقا عن شخصيته بـ "نسل الأغراب "

أحمد السقا
أحمد السقا

تصدر برومو مسلسل "نسل الأغراب" للنجميين أحمد السقا و أمير كرارة  وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وكذلك محركات بحث جوجل على مدار الأيام الماضية، وذلك بعد طرحه من قبل المتحدة للخدمات الإعلامية والإعلان عن عرض العمل حصرياً على ON.

 

اقرأ أيضًا..تفاصيل انطلاق تصوير مسلسل نسل الأغراب

 

ونجح البرومو في خطف أعين الجمهور، حيث جاء بإيقاع سريع وصورة مبهرة ومشاهد أكشن وحرائق وصراعات عديدة بين الأبطال، ومن المقرر عرض المسلسل فى السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021، وحتي الأن يواصل الفنان أحمد السقا التصوير .

 

ومن جانبه روج السقا للعمل ، حيث نشر صورة من كواليس التصوير ،  عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا:"أنا نفسي ساعات بخاف مني".

 

أحمد السقا علي انستجرام

 

تدور أحداث المسلسل حول الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، وسيلعبان

دورالإخوة ولكن من الأب فقط، فأحدهما يدعى عساف الغريب والآخر غفران الغريب، ونرى على مدار الأحداث أنهما يعملان مع بعضهما، ولكن ينمو الشك في عقل كرارة، ويعتقد بأن زوجته التي تلعب دورها الفنانة مي عمر على علاقة بأخيه.

 

 

 مسلسل "نسل الأغراب" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، ونجلاء بدر، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

Tags..ذات صلة 

بوستر غاضب لمسلسل "نسل الأغراب"

خاص بالوفد .. كرارة يعطي فرصة ذهبية لـ السقا في (العنكبوت)