رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شائعات حول إنفصال أحمد فهمي وزوجته .. (شاهد)

تعاظم دور وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، فلم تعد تقتصر على كونها نافذة للتواصل بين الأفراد، وإنما باتت تشكل تأثير في صناعة الرأي، حيث أقتحمت الحياة الشخصية للعديد من الأشخاص وأبرزهم الفنانيين وتبرير تصارفتهم بناءاً علي ما يحدث عبر حسابتهم الشخصية ، ويقع الدور الأن علي النجم أحمد فهمي ، حيث أستنتجوا إنفصاله عن زوجته أميرة فراج بعدما  ألغى كلاهما متابعة حسابات بعضهما على موقع تبادل الصور  «إنستجرام».

 

اقرأ ايضاً..فيديو .. مراحل تطور أحمد فهمي من الطفولة إلى الرجولة

 

احتفل فهمي بعيد ميلاده منذ أربعة أيام ؛ وانهالت عليه المعايدات في حين تجاهلت أميرة فراج تهنئتة بعيد ميلاده .


وشارك فهمي، جمهوره الاحتفال بعيد ميلاده، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعيى "انستجرام" حيث نشر صورة له وكتب تعليقا عليها "إنه يوم عيد ميلادي".

وعلق على الصورة صديق فهمي في فرقة "واما" أحمد الشامي وكتب: "كل سنة وأنت طيب يا أخويا"، كما هنأته بعيد ميلاده عدد من النجمات منهم وكان غادة عادل، وبشرى، وولاء شريف.. في حين تجاهلت أيضا أميرة التعليق .


وكان أخر منشور لأميرة على انستجرام منذ عشرة أيام حيث هنأت صديقتها بعيد ميلادها .


وكان آخر ظهور لفهمي برفقه أميرة في شهر مارس  من  العام الماضي  حيث خضعا  لجلسة تصوير لأحدى المجلات الفنية .


من جانب آخر يعرض للفنان أحمد فهمي حاليا مسلسل "قارئة الفنجان" عبر منصة "شاهد"، ويشارك في بطولته باسم مغنية وورد الخال ومحمود الليثي وعدد من النجوم.


 وتدور أحداث المسلسل حول المهندس المعماري "سلّام"، الذي يدخل الأحداث دون قصد منه، ويتحول فجأة إلى طرف في الأحداث، وهو الذي يحاول حل اللغز في المسلسل.


ويمزج بين الأساطير المخيفة في التراث العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال "ابلكيشن" لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.