رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نور تكشف عن دورها بـ"ضل راجل" في رمضان 2021 ..خاص بالوفد

فن

السبت, 20 مارس 2021 20:04
نور تكشف عن دورها بـضل راجل في رمضان 2021 ..خاص بالوفدنور ومحررة الوفد
كتبت - راندا جمعة

تحدثت النجمة اللبنانية نور ، عن دورها في مسلسلها الجديد "ضل راجل"، الذي يعرض في موسم رمضان 2021،مؤكدة أنه مختلف تماما عن الدور الذي قدمته العام الماضي في مسلسل "البرنس" .

 

اقرأ ايضاً..نور اللبنانية تكشف لـ الوفد تجربتها في (جمال الحريم) وحقيقة أعمالها القادمة

 

و كشفت نور عن  ملامح دورها في "ضل راجل" موضحة أنها تجسد شخصية "دكتورة ملك"، الشخصية العملية في تفكيرها وأسلوب حياتها، مع امتلاكها جانبا إنسانيا جميلا.

ويجمع مسلسل "ضل راجل" بين نور والفنان ياسر جلال للمرة الثانية بعد مسلسل "رحيم"، وعن ذلك قالت نور

إنها تحب العمل مع ياسر جلال، والأدوار معه حلوة، وبينهما تفاهم في طريقة العمل، كما تتعاون نور في "ضل راجل" مع المخرج أحمد صالح لأول مرة.

 

وأضافت نور أنها تدخل لأول مرة تجربة المشاركة في مسلسل للمنصات، من خلال مسلسل لمنصة Watch iT مع الفنان أمير كرارة، والمخرج بيتر ميمي، وهو مسلسل صورت جزءا منه وتوقف، وسيكون من نوعية الأكشن دراما مع كوميديا مواقف، وتشبه طريقة كتابته وتصويره طريقة السينما، ويتكون من

8 حلقات.

وعن الدور الذي تتمنى تقديمه، قالت نور إنها بدأت في وقت سابق الاشتغال على شخصية الأديبة مي زيادة وتوقف الموضوع لأسباب إنتاجية. وكان العمل عليه في لبنان مع مخرج ومنتج لبنانيين.

وأضافت: "حياة مي زيادة ثرية جدا؛ كانت في لبنان ثم جاءت إلى مصر وعاشت فيها، وفيها أشياء تشبهني، والكثير عنها ليس معروفا، كما يمكن تناول شخصيتها من أكثر من جانب في فيلم أو مسلسل. وأتمنى أيضا تقديم عمل له علاقة بكوميديا الموقف".

 

يذكر أن مسلسل "ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي.

 

شاهد الفيديو من هنا

أهم الاخبار