رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بالفيديو .. حقيقة تجسيد أسامة بن لادن في مسلسل "القاهرة كابول"

فن

السبت, 20 مارس 2021 18:36
بالفيديو .. حقيقة تجسيد أسامة بن لادن في مسلسل القاهرة كابولبوستر القاهرة كابول
كتبت - راندا جمعة

 أطلقت منذ أيام قلية الشركة المنتجة لـ مسلسل "القاهرة كابول" ، البوستر الدعائي الذي تتضمن صورة للفنان طارق لطفي بشكل يشبه إلى حد كبير زعيم القاعدة أسامة بن لادن ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

اقرأ ايضاً.. طارق لطفي يعثر على زوجته في "شهادة ميلاد"

 

وكشف الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال حقيقة البوستر ،  خلال لقائه مع الإعلامية "قصواء الخلالي" في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "ten"، أن الصورة

في لم يقصد بها شخصية أسامة بن لادن؛ لكن يقصد بها الشخصيات التي تنتمي إلى تلك التنظيمات، في إسقاط بأن مَن ينتمون إلى تلك الشخصيات يكتسبون نفس الأفكار والملامح والسمات والطباع.

كما كشف كمال عن عمل جديد يجهز له خلال تلك الفترة عن الكاتب الكبير نجيب محفوظ، صاحب جائزة نوبل وأضاف أن تقديم عمل فني

عن الكاتب الكبير نجيب محفوظ كان أحد الأحلام التي كان يتمناها ويتمنى أن تتحقق في يوم من الأيام، حتى جاءت الفرصة وبدأ في أولى خطوات هذا العمل مشيرا إلى أنه لم تكتمل لديه الرؤية الكاملة عن هذا العمل، لكنه استقر على أن يقدم تلك الشخصية الفنان الكبير أحمد حلمي.

وأضاف كمال "يحيى الفخراني فنان كبير وملهم لكل اللي اشتغلوا معه"، مشيرا إلى أنه عمل مع الفنان يحيى الفخراني والفنان الراحل نور الشريف عديدًا من السنوات، وكانا له بمثابة ملهمَين ومبدعَين في مختلف الأعمال وفي جميع النواحي.

 

 

أهم الاخبار