رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تشبيهها بالملبن .. سمية الخشاب لـ محمد رمضان : بالراحة ع الملبن

نشرت الفنانة سمية الخشاب مجموعة صور من كواليس مسلسلها الجديد "موسى"، والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

 

اقرأ .. سمية الخشاب تستعد لتصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني (موسى)

 

وظهرت "سمية" في الصور برفقة الفنان محمد رمضان، معلقة: "براحة على الملبن يا موسى لينكسر"، والذي يعد بمثابة رد منها على جملة قد وجهها لها "رمضان" عندما نشر صورة جمعتهما وعلق عليها: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه بصوت موسى ".

 

 

-موضوعات ذات صلة

محمد رمضان لـ"سمية الخشاب": لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه

 

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة سمية الخشاب تصوير باقي مشاهدها في مسلسلها الجديد "موسى"، الذي من المقرر أن يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل 2021، ويشاركة البطولة محمد رمضان وعدد من النجوم وهم:" عبير صبري صبرى، رياض

الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدى الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى ". 

 

 

تدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينيات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر.