عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ضل راجل..حرب أهلية"..أحدث الإصدارات الدعائية لدراما رمضان 2021

طرحت الشركة المنتجة لمسلسلي "ضل راجل، حرب أهلية"، اللذان يشاركان في دراما رمضان 2021، البرومو الدعائي لهما، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع  التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

طُرح، مساءأمس  برومو مسلسل "ضل راجل"، والذي سجل أكثر من 160 ألف مشاهدة عبر "فيسبوك"، وضم عدد من لقطات المسلسل المشوقة لأحداثه.

المسلسل من بطولة"ياسر جلال، نور، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، إيهاب فهمي، والمؤلف أحمد عبد الفتاح، ومخرج العمل أحمد صالح.

اقرأ أيضاً..الاختيار2.. القاهرة كابول.. هجمة مرتدة| أعمال وطنية في دراما رمضان 2021

يذكر ان ياسر قد شارك في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "الفتوة"، مع باقة من نجوم الدراما، أبرزهم "أحمد صلاح حسني، مي عمر، ليلى أحمد زاهر، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

شاهد البرومو من هنا

إضافة إلى برومو "حرب أهلية" الذي يجمع الفنانة يسرا مع "باسل خياط، جميلة عوض، جومانا مراد، وسينتيا خليفة، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

يتضمن دور يسرا في المسلسل طبيبة تجميل لديها أسرة مستقرة وحياة هادئة، لكن يتخللها بعض المشاكل عند زواج شريك حياتها بأخرى.

وكانت آخر المشاركات الرمضانية لـ يسرا، كانت من خلال مسلسل "خيانة عهد" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020، وحقق نسبة مشاهدة عالية، وشاركها البطولة "حلا شيحا، عبير صبري، جومانا مراد، خالد أنور".

شاهد البرومو من هنا