رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاختيار2.. القاهرة كابول.. هجمة مرتدة| أعمال وطنية في دراما رمضان 2021

تفصلنا أيام قليلة، عن بدأ الماراثون الدرامي لرمضان 2021، الذي يضم منافسة نارية بين الأعمال الدرامية المعروضة ونجومها؛ إذ تنوعت موضوعاتها بين الاجتماعية والكوميديا والوطنية.

 

 ويشهد هذا العام عدد من البطولات الدرامية الوطنية التي تجسد حُقب زمنية مختلفة،حيث يضم الموسم 3 أعمال مميزة ابتداءً من القصة مرورًا بأبطالها ختاماص بضخامة الإنتاج وتنفيذ مشاهدها بدقة مع أحدث الوسائل التكنولوجية في التصوير والإخراج.

 

 بداية من الجزء الثاني للدراما الوطنية الشهيرة "الاختيار"، التي أخذت طابعها الإيجابي في عيون وقلوب المشاهدين منذ رمضان الماضي، بعد النجاح الساحق للجزء الأول.

 

اقرأ أيضًا.."ضد الكسر.. حرب أهلية.. ملوك الجدعنة".. أحدث المنضمين للدراما الرمضانية 2021

 

يحمل الجزء الثاني عنوان "رجال الظل" بطولة من النوع الفريد بين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، بجانب إياد نصار وأسماء أبو اليزيد، والذي يتناول قصص شهداء الشرطة من عام 2013 إلى 2020.

 

ويأتي الفنان أحمد عز من خلال مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يتناول ملف من تاريخ المخابرات المصرية، حيث يدور حول تدور أحداث المسلسل المأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك

التدريب على يد مسؤولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

 

المسلسل من بطولة"هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد جمعة"، ومن تأليف: باهر دويدار، إخراج:أحمد علاء الدين.

 

ختاماً بـ"القاهرة كابول" التي تتناول الإرهاب بجانب إجتماعي آخر، حيث تدور قصة المسلسل في إطار من الأحداث الإرهابية التي تقام ضد الدول العربية وخصوصًا في مصر، في السنوات الأخيرة، إذ يقوم "طارق لطفي" بدور الإرهابي المنظم للعمليات الإرهابية في مواجهة ظابط الشرطة "خالد الصاوي"، ويواجه إعلاميا "فتحي عبد الوهاب" الذي يقوم بدور المذيع الناقل لأحداث.

 

"القاهرة كابول من بطولة"طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، شيرين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، حسني شتا"، من تأليف عبد الريحم كمال، إخراج :حسام علي.