رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مي عمر عن مرض والدها: تعلمت اللغة الصينية لأتابع حالته الصحية (تفاصيل)

فن

الاثنين, 15 مارس 2021 18:19
مي عمر عن مرض والدها: تعلمت اللغة الصينية لأتابع حالته الصحية (تفاصيل) الفنانة مي عمر

كتبت- زينب النجار:

كشفت الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي تفاصيل تجربتها القاسية التي مرت بها وهي في مقتبل عمرها، وذلك أثناء حوارها مع الفنان أحمد زاهر في برنامج "بصراحة مع" المذاع على قناة mbc.

اقرأ أيضًا.. "قصير وشفاف.. مي عمرتبرز أناقتها في " بصراحة مع

واوضحت مي عمر تفاصيل تجربتها الأليمة مع مرض والداها، قائلة: " في أحد الأيام، أتفاجئت بعدم وجود ماما وبابا في البيت، هما كانوا حريصين أننا منعرفش بتعب لولدي، فجأة لاقيت بابا في المستشفى عنده نزيف شديد".

واكملت: " الدكتور أبلغنا ان ولدي

يحتاج إلى زراعة الكبد خلال سته أشهر، وبحثنا في العديد من الدول لتتم زراعة الكبد لولدي، الإ أن أستقر الأمر على دولة الصين، فذهبت برفقة ولدي ولدتي إليها،  وانتظرنا على قائمة الانتظار لمدة 8 أشهر وكان البيت الخاص بينا هي غرفة المستشفي".

وتابعت:"كنا بنعيط كل يوم للدكاتره من أجل الإسراع في عملية زراعة الكبد لولدي، خاصة وأن الدكاتره في مصر، شددوا انه يخضع لعمل العملية خلال 6 أشهر حد

أقصي، فكان عليا ضغط كبير وعاشنا في حالة من القلق والفزع المستمر".

واضافت: " تجربة مرض ولدي عملتنا أشياء كثيرة أهمها الإعتماد على النفس، ومن كثرة حرصي على متابعة الحالة الصحية لولدي، تعلمت اقرأ اللغة الصينية حتى  اتمكن من متابعة التحاليل والتقارير العلاجية له".

 

يذكر أن  أخر أعمال الفنانة مي عمر مشاركتها في مسلسل "لؤلؤ" انتهى عرضه على قناة ON، وهو من قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

 

أهم الاخبار