رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى درويش يكشف تفاصيل دوره في "ضد الكسر"

مصطفى درويش
مصطفى درويش

يشارك الفنان مصطفي درويش، في بطولة مسلسل "ضد الكسر"، بالتعاون مع النجمة نيللي كريم، والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

 

اقرأ .. مصطفى درويش يبدأ تصوير مشاهده في "زي البيت الوقف" مع زينة وأحمد السعدني

 

 

وقال "درويش" أنه يجسد شخصية محامٍ خلال الأحداث ثم يدخل السجن بسبب إحدى القضايا ويرجع لينتقم من الفنانة نيللي كريم كونها هي التي تسبب في دخوله السجن.

 

 

وأضاف، أنه يجعل شقيقة نيللي كريم تقع في حبه والتي تقدمها الشخصية الفنانة تارا عماد ويفتعل العديد من المشاكل، موضحاً أنه هذه هي المرة الثالثة التي يتعاون فيها مع الأخيرة بعد نجاحهما في مسلسل بـ "100 وش" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وأيضاً تعاونهما في مسلسل "لأعلى سعر" الذي

عرض في عام 2017.

 

وتدور أحداث مسلسل "ضد الكسر" فى إطار درامى شعبي، ويشارك فى بطولته نيللي كريم، مصطفى درويش محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

 

فيما بدأ تصوير مشاهده فى مسلسل "زى البيت الوقف"، والذى يجسد فيه شخصية "كراكيبو" وهو كوميدى فى بعض المواقف ويظهر ذلك من اسمه، كما أن المسلسل يتناول قضية اجتماعية مهمة وهو من بطولة زينة وأحمد السعدني، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.