رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمشاركة 4 مسلسلات.. تعرف على القائمة الكوميدية في دراما رمضان 2021

الأعمال الكوميدية
الأعمال الكوميدية في رمضان2021

تفصلنا أيام قليلة عن بدء الماراثون الدرامي الرمضاني لعام 2021، الذي يضم عدد من الأعمال المختلفة سواء على المستوى الاجتماعي أو التاريخي أو الكوميدي، مع باقة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

تستعرض لكم بوابة الوفد أهم الأعمال الكوميدية لدراما رمضان 2021..

بداية من مسلسل "اللعبة 2"، الذي تم عرضه خلال الشهر الماضي من خلال إحدى المنصات الترفيهية الشهيرة، وحقق نسبة متابعة عالية، وتصدر المركز الأول في قائمة مشاهدات التطبيق في مصر.

اقرأ أيضا.. المسلسلات النصف شهرية.. موضة جديدة في الدراما الرمضانية 2021

 

"اللعبة" من بطولة هشام ماجد وشيكو ومى كساب ورانيا يوسف وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبدالرسول وسامى مغاورى وأوتاكا، أشرف على كتابته فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التونى.

 

إضافة إلى مسلسل "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج تامر مرسي شركة سينرجى.

 

ويأتي مسلسل "المدينة" ذات الـ 15 حلقة فقط وهو العمل الذي تعود به دنيا إلى الساحة الدرامية بعد تغيبها عنها في رمضان 2020، ويشاركها شيماء سيف، عمرو وهبة، وإسلام إبراهيم، وياسر أوتاكا، وإنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف هشام جمال وعمرو وهبة وإخراج:هشام جمال.

ويشارك الفنان مصطفى قمر بمسلسل "فارس بلا جواز" بمشاركة "سليمان عيد، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد طعيمة وغيرهم، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام".