رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الشائعات تحاوط إبراهيم الحربي.. ونجله: كذب وافتراء

فن

الاثنين, 15 مارس 2021 15:08
الشائعات تحاوط إبراهيم الحربي.. ونجله: كذب وافتراءالفنان إبراهيم الحربي

كتب- حسام أبوالمكارم

في الساعات الماضية، تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، أنباء عن نقل الفنان إبراهيم الحربي الممثل والمنتج السعودي إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته نتيجة للإصابة بـفيروس كورون، الأمر الذي تسبب  في حالة من الخوف والرعب، لأنه يعاني من نقص في نسبة الأكسجين في الدم وهو ما أقلق محبيه في السعودية والخليج.

موضوعات تهمك..

تفاصيل القبض على طلال سام بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار

المحكمة الدستورية تبطل عضوية أحد رموز مجلس الأمة الكويتي

وبعد انتشار هذه  الأخبار صفحات ومواثع التواصل، نفي يوسف نجل الفنان إبراهيم الحربي الأخبار المتداولة بشأن دخول والده العناية المركزة، قائلًا:" أمر غير صحيح

على الإطلاق"، مشيرًا إلى أن والده بصحة جيدة ويتلقى العلاج في مستشفى جابر، وأن ما يتردد من أنباء  عار تمامًا من الصحة، ونسأل الله الشفاء له ولجميع المرضى.

نشأة إبراهيم الحربي

ولد الفنان إبراهيم الحربي يوم 15 مايو عام 1957، في منطقة الشامية بالكويت، وتعلم في مدرسة المأمون الابتدائية وتوقف عن التعلّم لمدة عام انتقل خلالها إلى السعودية، لكنه سرعان ما عاد إلى الكويت وانتقل إلى منطقة الفروانية وأكمل المرحلة الابتدائية والمتوسطة في مدرسة عمار بن ياسر.

حياة إبراهيم الحربي التعليمية

في  عام 1971 التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية وسرعان ماوصل إلى أدوار البطولة، التحق عام 1979 بفرقة المسرح الشعبي، وكانت انطلاقته الحقيقية مع شركة سكوب سنتر الذي تعود ملكيتها للكاتبة فجر السعيد.

قدم إبراهيم الحربي العديد من المسلسلات في الفترة من 2002 إلى 2007، ويمتلك شركة إنتاج خليجية اسمها الولي ولديها فرعان بالكويت والسعودية وهي شركة لتبني الموهوبين.

اقرأ أيضًا.. الملك السعودي يبعث رسالة خطية لأمير الكويت

وكان آخر تعليق للفنان إبراهيم الحربي عبر حسابه على إنستجرام للتعزية في النجم الكويتي الراحل مشاري البلام حيث علق قائلاً: الله يرحمك برحمته الواسعه .. ويصبر اهلك .. انا لله وانا اليه راجعون، كما نشر في بداية شهر فبراير عدد من الصور خلال تقديم مسرحيته الكيلو 300.

أهم الاخبار