عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أقل من 24 ساعة.. برومو "الإختيار2" يسجل أكثر من ربع مليون مشاهدة

أبطال الإختيار 2
أبطال الإختيار 2

سجل البرومو الدعائي للمسلسل الرمضاني "الإختيار2"، أكثر من 300 ألف مشاهدة، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

ضم البرومو، مشاهد مشوقة لأبطال المسلسل "كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار"، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لهذا العام.

يتضمن الجزء الثاني من المسلسل، تجسيد لملحمة وطنية أخرى بعد ملحمة الشهيد المنسي لرجال أجهزة الامن والداخلية في حماية الوطن في فترة صعبة بين عامي 2013-2020 والتي شهدنا فيها مرحلة صعبة من عمليات إرهابية ضد الكنائس وفي قلب الوطن.

 

اقرأ أيضاً..شاهد.. أول برمو تشويقي لمسلسل الاختيار 2

 

والمسلسل يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم كريم عبد العزيز، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادي الجيار،

وأحمد شاكر

عبد اللطيف، ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

 

يذكر أن مسلسل "الاختيار" ناقش في الجزء الأول قصة الوفاء والخيانة ما بين تقديم قصتي الشهيد أحمد صابر منسي وقدمه أمير كرارة، وقصة هشام العشماوي وقدمه أحمد العوضي، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، أما الجزء الثاني والذي سيقدم قصص استشهاد ووفاء ضباط الجيش والشرطة ويقدمه كريم عبدالعزيز وتأليف هاني سرحان وإنتاج شركة سينرجي "المتحدة للإعلام" للمنتج تامر مرسي.