رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بأحداث مثيرة وشيقة|هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 14 يشعل فضول جماهير الوطن العربي

فن

الاثنين, 15 مارس 2021 12:59
بأحداث مثيرة وشيقة|هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 14 يشعل فضول جماهير الوطن العربيمسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 14

كتبت-إيمان مجدي:

اشعل انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 14، محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية، بعد زيادة معدلات البحث عنه، من قبل عشاق مسلسلات الأنمي من جماهير الوطن العربي، لمتابعة الأحداث الجديدة المليئة بالإثارة والتشويق.

إقرأ أيضًا: عملت مشاكل ..العدل جروب توضح اسباب استبعاد سارة التونسي من حرب أهلية

ونجح المسلسل الياباني هجوم العمالقة " Attack on Titan" منذ عرض موسمه الأول عام 2013، في استقطاب الملايين من المشاهدين له بمختلف دول العالم، حيث حقق نسب مشاهدة عالية في اليابان، بجانب الكثير من الدول العربية والأوروبية والآسيوية أيضًا، فقصته خطفت الجماهير من الكبار والصغار من محبي تلك النوعية من مسلسلات " الانيميشن".

مسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 14

تدور احداث مسلسل هجوم العمالقة حول حياة "إرين ييغر"، وأخته بالتبني "ميكاسا أكرمان"، وصديقهما "ارمين أرليرت"، الذين يعيشون حيث يسكن البشر داخل مدن محاطة بأسوار ضخمة بسبب الظهور المفاجئ للعمالقة، وهي مخلوقات ضخمة تقوم بالتهام البشر كغذاء لهم ،

أو من أجل المتعة، وتتغير حياتهم بعد ظهور عملاق هائل يعبر لمدينتهم ويجلب الدمار لهم ويقتل والدة إرين ويلتهما أما عينيه، ويتسلل بعده عمالقة أخرون، يدمرون ويقتلون البشر.

 ويقرر "إيرين" الانتقام لوالدته ولكل من دمره العمالقة، وينضموا هو وميكاسا وارمين إلى فرق الاستطلاع، وهي مجموعة من نخبة الجنود يقاتلون العمالقة خارج الأسوار، وتحاول دائما ميكاسا حماية ايرين خاصة وانها تحمل له مشاعر حب عميقة تجعلها تخشى عليه من تهوره واندفاعه.

ولكن تنقلب الأحداث مع السر الذي يخرج من إرين ويجعله يتحول لعملاق يدافع عن البشر، الأمر الذي يجعل الأهالي داخل الاسوار ورؤساء فرق تتباين مشاعرهم اتجاهه وموقفه منه، فما بين كونه عملاق خطير عليهم وبين الاقتناع برأي ميكاسا وارمين أنه يواجه أمر خفي وغامض لن يتمكنوا من الوصول لسبب تحوله من وقت لاخر

لعملاق، مؤكدين أنه يقاتل من أجل مصلحة البشر حينما يتحول لعملاق، وهذا ما حدث الكثير من المرات، لافتين أنه قد يكون تندمج ذكرياته مع الخارقين مثله من الماضي ويتحول لهذه الصورة.

مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 14

فيما يتم عرض جميع حلقات هجوم العمالقة عبر موقع هجوم العمالقة وحسابات المسلسل الرسمية، باللغة اليابانية أولا، كما يعرض بشكل مترجم إلى اللغة العربية عبر عدة مواقع ومنصات مهتمة بمسلسلات الأنمي، ولها قطاع عريض من الجمهور.

يذكر أن مسلسل هجوم العمالقة "Attack on Titan "، الياباني جذب انتباه عدد كبير من الجماهير بمختلف جنسياتهم، منذ طرح سلسلة القصة عام 2009، ليظهر على شاشات التلفزيون عام 2013، ويستمر النجاح وزيادة عدد المتابعين للمسلسل مع كل موسم.

صناع مسلسل انمي هجوم العمالقة

تظهر شخصيات جديدة في الموسم الرابع، والذي تسبب في تشتت الجمهور مع عرض أولى الحلقات، فيما يلعب دور البطولة بمسلسل هجوم العمالقة كلا من: "يوكي كاجي، ويوي إيشيكاوا، ومارينا اينو، ويو شيمامورا"، ومن تأليف "شيكا اوجورا"، والسيناريو ياسوكو كوباياشي، ومؤلف القصص المصورة هاجيمي إيساياما، والمنتج كلا من تيتسويا كينوشيتا، وصويا كيوتا، وإخراج كلا من ماساشي كويزوكا، و تيتسورو أراكي، والمونتير شيكا اوجورا، ومؤلف الموسيقى الخاصة بالمسلسل هيرويوكي ساوانو.

أهم الاخبار