رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

غدًا..طرح أغنية "متاهة" لـ الديفا سميرة سعيدًا

فن

الأحد, 14 مارس 2021 19:17
غدًا..طرح أغنية متاهة لـ الديفا سميرة سعيدًا الديفا سميرة سعيد

كتبت - راندا جمعة

 تستعد الديفا سميرة سعيد ، لطرح أحدث كلبياتها الغنائية والتي تحمل عنوان "متاهة " غدًا الإثنين الـ 15 من شهر مارس.

الديفا سميرة سعيد أغنية متاهة

وتستمر الديفا في الترويج لـ الكليب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام" ، حيث نشرت فيديو وكتبت عليه قائلة " "متاهة غدًا في الـ 15 من مارس" ، وذلك بعدما روجت الديفا فى وقت سابق للأغنية مؤكدة طرحها بهذا الموعد، حيث شوقت متابعيها للأغنية بالبوستر الرسمي لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

 

وظهرت النجمة سميرة سعيد خلال الفيديو، بلوك جديد، حيث تميزت فيه بشعر طويل وخلفها جناحين، وذلك خلال الأغنية التى تتعاون فيها مع الشاعر شادي نور والملحن بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ومن إخراج المخرج نضال هاني.

الديفا سميرة سعيد أغنية متاهة

وخلال الفترة الماضية، تعاونت سميرة سعيد فى ألبومها الأخير مع عدد من الشعراء والملحنين، ومن الشعراء كل من: محمد القاياتي وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين، رمضان محمد، أما الملحنون فتتعاون مع

بلال سرور وإيهاب عبد الواحد ومحمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الأسمر، شادي محسن، احمد العدل، أما الموزعين فتعاونت مع محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، أحمد حسام.

الديفا سميرة سعيد أغنية متاهة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

ويشار إلى أن الديفا تعاونت من قبل مع بلال سرور من خلال أغنية "هليلة"، وهى من كلمات شادي نور وتوزيع هانى يعقوب وهندسة صوتية هانى محروس، وكانت قد تصدرت التريند في الفترة الماضية بعدما طرحت أغنية "بحب معاك"، وهي أولي أغاني ألبومها الجديد، وهي من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكيس وماستر إلهامى دهيمة.

أهم الاخبار