رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بالصور.. أمير كرارة بـ"عضلات" داخل الجيم

فن

الأحد, 14 مارس 2021 17:15
بالصور.. أمير كرارة بـعضلات داخل الجيمأمير كرارة

كتبت - راندا جمعة

 يستمر الفنان أمير كرارة، في لعب التمرينات الرياضية بشكل دائم من أجل الحفاظ على لياقته البدنية والحفاظ على قوة فورمة عضلاته التي تتماشى مع أغلب أدواره الدرامية التى يخوضها منذ سنوات عدة.

 

ونشر كرارة ، صور جديدة له  وهو داخل الجيم، عبر  حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث يمارس تمرينات على "عجلة رياضية" ليحافظ على لياقته البدنية ويقوى عضلات الرجل.

أمير كرارة أنستجرام

وأضاف أمير كرارة بعض التعديلات بالجرافيك على صورة تدريباته فى الجيم ليرسم عضلات مقسمة بشكل نموذجى على عضلات رجله، فى إشارة إلى قوة عضلاته.

 

من جانب آخر تنتظر جماهير أمير كرارة، ظهوره فى مسلسله القادم "نسل الأغراب" الذي يتشارك في بطولته مع النجم أحمد السقا، وذلك في أول تجربة درامية لهما معًا.

أمير كرارة أنستجرام

ويشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى في الدراما، ويشارك فى بطولة العمل مى عمر، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، فردوس عبدالحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبدالخالق

وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

ويجسد أحمد السقا شخصية "غريب" بينما تظهر البلطة مي عمر فى دور "جليلة" وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالصعوبات، إذ تشهد الأحداث العديد من التطورات التى تواجه الثنائي ما بين صراعات عائلية وغيرها من الأمور، ليكون "نسل الأغراب" العمل الثاني الذي يظهر فيه الثنائي أحمد السقا ومي عمر وبينهما قصة حب بعد "ولد الغلابة"

 

كما يعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، إذ قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

أهم الاخبار