رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

لبنى ونس تهاجم محمد رمضان بعد قوله "كله في سبيل الفن يهون"

فن

السبت, 13 مارس 2021 16:16
لبنى ونس تهاجم محمد رمضان بعد قوله كله في سبيل الفن يهونلبني ونس

كتبت - راندا جمعة

أعربت الفنانة لبنى ونس، والدة الشاب يوسف عمر، استياها من الفنان محمد رمضان، بعدما تعرض نجلها أول أمس لحروق شديدة في جسده بعد انفجار قنبلة، أثناء تصوير أحد الإعلانات التي يشارك بها الآخر.

اقرأ ايضاً..إصابة محمد رمضان بحروق كبيرة أثناء تصوير مسلسل موسى (فيديو)

 

وقالت لبنى ونس رسالة لمحمد رمضان، في تصريحات صحفية: "حط نفسك مكان ابني، لو كانت القنبلة فرقعت تحت منك، وأنت راجل وعارف إيه اللي كان ممكن يحصلك، كنت وقتها هتقول كله في

سبيل الفن يهون!، بالعكس كنت هتقلب الدنيا وقتها".

 

وأكدت أن نجلها حاليا يحظى بصحة جيدة، حيث خرج من مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، بعدما تلقى العلاج اللازم، ويوجد حاليا في المنزل.

 

وهاجمت لبنى ونس، عصام الوريث، مصمم المعارك المسئول عن انفجار القنبلة ومشاهد الأكشن في الإعلان، وقالت: "ابني دمروه وربنا أنقذه، وابني حصله حروق وخدوش نتيجة الانفجار بجانب إصابات في المنطقة السفلية من

جسده".

 

ومن ناحيته طمأن الفنان الشاب يوسف عمر جمهوره بعد تعرضه لحروق من الدرجة الأولى بسبب انفجار شديد أثناء تصويره لإعلان تجاري رفقة محمد رمضان.

 

وكتب عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "الحمدلله على كل شئ انا بخير ربنا سترها..و الحمدلله انها جت على قد كده شكراً لكل الناس اللي سألت عليا كلامكم فرق معايا جداً و اسف لو ماردتش على حد".

 

وكان محمد رمضان نشر فيديو أمس عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، معلنًا إصابته بحروق في جسده، خلال التصوير، مشيرًا إلى أن كل ذلك يهون في سبيل الفن.

أهم الاخبار