رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"أعز الولد" مغامرات أبطالها جدات وأحفاد على عكس المعتاد (تفاصيل)

فن

الجمعة, 12 مارس 2021 20:39
أعز الولد مغامرات أبطالها جدات وأحفاد على عكس المعتاد (تفاصيل)أعز الولد

كتبت - لمياء نبيل

تمهيداً لعرضه في 19 مارس، أطلقت منصة شاهد البرومو، البوستر الرسمي للفيلم الكوميدي العائلي "أعز الولد" بطولة الفنانة ميرفت امين، دلال عبد العزيز.

 

اقرأ .. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد النجمة ميرفت أمين

 

وفي أجواء من الكوميديا والأكشن، يقدم أعز الوِلد 4 جدات طيبات في ربيع العمر، ومنشغلات بوصفات الطبخ الشهية والأعمال الخيرية، وربما بعض البوتوكس أو العيش في

ذكريات الماضي، ولكن عندما يتعرض أحفادهن لعملية اختطاف من أجل فدية مالية، تتحول الجدات إلى فريق شرس يواجه العصابة لإنقاذ أعز الوِلد.

 

شاهد البرومو .. 

 

وعلى عكس المعتاد في السينما المصرية يقدم أعز الوِلد مغامرات أبطالها جدات وأحفاد وما بينهما، يعد الفيلم كوميدي يناسب مختلف أنواع جمهور السينما،

ويشارك في بطولة الفيلم ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة، مع الفنانة رجاء الجداوي في ظهورها السينمائي الأخير قبل وفاتها.

 

 

كما يشارك بالفيلم مجموعة من نجوم الشرف في ظهور خاص لك منهم، وهم: منى زكي، عمرو يوسف، عمرو سلامة، أمينة خليل، أروى جودة، تامر حبيب، محمد شاهين، ريهام عبد الغفور ومحمود الليثي.

 

أعز الوِلد هو التجربة الإخراجية الأولى لـسارة نوح، ومن تأليف شريف نجيب (لا تراجع ولا استسلام وكلب بلدي) وجورج عزمي (خير وبركة).

أهم الاخبار