رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ياسمين عبدالعزيز تشارك جمهورها أحدث بوسترات "اللي مالوش كبير"

فن

الجمعة, 12 مارس 2021 20:25
ياسمين عبدالعزيز تشارك جمهورها أحدث بوسترات اللي مالوش كبيرياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كتبت - لمياء نبيل

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها، بوسترات جديدة لمسلسلها الرمضاني "اللي مالوش كبير"، والذي من المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2021. 

 

اقرأ .. أحمد العوضي يثير الجدل حول حمل زوجته ياسمين عبد العزيز

 

ونشرت "ياسمين" بوسترات جديدة للمسلسل، الأول ظهرت فيه ترتدي فستان أحمر جذاب، والأخر ظهر خلاله زوجها النجم أحمد العوضي، والذي يشاركها بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير".

 

 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.

 

وسبق وشارك الفنان أحمد العوضي الفنانة ياسمين عبدالعزيز بطولة مسلسل "لآخر نفس"، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على.

 

 

جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز، قدمت العام الماضى مسلسل "ونحب تانى ليه"، ولاقى نجاحاً

كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل  من كريم فهمى، وشريف منير، وليلى عز العرب، وسوسن بدر، وأخرون،  تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى.

 

كما شارك الفنان أحمد العوضي في الماراثون الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة، وقدم شخصية الإرهابى هشام عشماوى، وشارك في بطولته كل من محمد امام، محمد رجب، صلاح عبد الله، حازم سمير، عمرو سعد، آسر ياسين، وعدد كبير من النجوم، تأليف باهر دويدار، اخراج بيتر ميمى.

أهم الاخبار