رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تركي آل الشيخ يضع خطة لتطوير صناعة الفن والهضبة يشيد بجرأته

المستشار تركي أل
المستشار تركي أل شيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن خطته المستقبلية لتسهيل المعوقات لتطوير صناعة الفن والإنتاج الفني والإبداعي ومنح ‏التسهيلات للمهتمين بمجال الإنتاج، على مستوى المملكة العربية السعودية والوطن العربي كاملًا.

 

‏اقرأ .. بلمسات تركي آلـ شيخ الفنية .. أصالة تطرح "الفرق الكبير" على يوتيوب

 

وكتب "تركي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "نظراً لما يتعرض له المنتجين العرب من معوقات وصعوبات مما لا يخدم ‏تطور الصناعة والترفيه وحرصاً منا للحصول على محتوى عالي الجودة وترفيهي يخدم قطاع الترفيه.

 

 

وأضاف، لحرصنا على تطوير امكانيات ‏ومهارات الشباب السعودي في المقام الاول والشباب العربي عموماً المهتمين في هذا المجال ادعو المنتجين العرب لزيارتي في ‏اجتماع مهم قريباً .

 

 

وتابع: " نناقش فيه سبل تسهيل المعوقات وتطوير الصناعة وتقديم كافة التسهيلات ودعم الانتاج ... سيكون اجتماع مهم سنتحدث فيه ‏كثيراً بشفافية ووضوح وستتفاجئووا بالنتائج ... سيكون الاجتماع بحضور وزارة الثقافة السعودية وهيئة الافلام وهيئة الترفيه وكبار ‏الشركات الراعية والقنوات الاقليمية وشركات الدعاية والاعلان ... ستصل الدعوة مني شخصياً لكل الراغبين بالحضور".‏‏

 

 

وقام الهضبة عمرو دياب بإعادة نشر المنشور الخاص بتركي ألـ شيخ، معلقاً:" خطوة هامة ومنتظرة من شخصية جريئة تعشق الفن والنجاح ".