عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل لقاء ريهام سعيد مع الإعلامي نزار الفارس

ريهام سعيد - نزار
ريهام سعيد - نزار الفارس

تحدث الإعلامي العراقي نزار الفارس عن كواليس لقائه مع الفنانة رانيا يوسف، والذي أثار مؤخراً جدلاً واسعا، مشيراً إلى أن كل الأسئلة كان متفق عليها.

 

اقرأ .. مشادة بين ريهام سعيد و نزار الفارس بسبب رانيا يوسف: ماذا لو كان السؤال لأمك؟

 

وخلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير" قال الإعلامي نزار الفارس "ما حدث أنني أحببت أن استضيف رانيا يوسف لأنها فنانة قديرة وأنا أتابعها وأحبها جدًا وسألتها إذا كانت تريد أن اسألها في أمر معين فقالت لي اسأل في أي شيء".

 

 

 

وأشار نزار الفارس إلى أنه التقى بها بفندق في القاهرة وأخبرها أنه سيعرض أغنية اسرائيلية للحديث عن موضوع حساس فوافقت لافتا إلى أنها طلبت منه بعد الحلقة حذف السؤال الخاص بالحجاب فحذفته ولكنها لم تطلب حذف سؤال المؤخرة بل ونشرت البرومو الخاص بالبرنامج الذي يتضمن هذا السؤال عبر

حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأنا شخصيا لا أرى فيه مشكلة.

 

واستنكرت ريهام سعيد سؤال نزار سعيد لرانيا يوسف عن المؤخرة مهاجمة نزار الفارس وقالت لو السؤال ده اتسأل لأمك؟"، فأجاب نزار أن والدته لا ترتدي ملابس رانيا يوسف ولا هي فنانة ولو كانت ترتدي ملابسها وفنانة شهيرة لا دخل لي بما يسأله له الإعلام.

 

 

وأشار نزار الفارس إلى أن رانيا يوسف لم تزده شهرة في العراق كما تردد وقاطعته "ريهام" لتؤكد أن لولا حلقته مع رانيا يوسف لما زاد عدد متابعيه وأقام مؤتمرا صحفيا بمصر واصفة إياه بعدم المهنية.