عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفلتر مغير لملامحها.. فيفي عبده تكشف أخر تطوراتها الصحية مطالبة الدعاء لها

فيفي عبده
فيفي عبده

عادت فيفي عبده لإثارة الجدل من جديد حول حالتها الصحية وطبيعة مرضها عقب نشرها لفيديو جديد لها تكشف من خلاله تطوراتها الصحية، مطالبة من متابعيها الدعاء لها بالشفاء وتجاوز تلك المحنة بسلام، الأمر الذي تسبب في زيادة معدلات البحث عنها من قبل جماهير الوطن العربي، مما جعلها تتصدر مؤشرات موقع "جوجل" بمصر والمملكة العربية السعودية.

 

إقرأ أيضًا: هاني عادل: ادخلوا احضنوا وبوسوا أمهاتكم

وظهرت فيفي عبده في احدث ظهور لها عبر الفيديو الذي بثته عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مستخدمة "فلتر" لتغيير ملامحها والذي اعتبره البعض وسيلة لإخفاء معالم التعب والاجهاد نتيجة مرضها الأخير، وأعربت عن اشتياقها لجمهورها الذي غابت عنه بسبب الوعكة الصحية التي تمر بها مؤخرًا.

 

لطيفة تؤازر فيفي عبده بمرضها

وقالت عبده خلال الفيديو:"يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، قلت أعملكم الفيديو ده وأنزله، واحشني جدًا جدًا، وأكيد أنا كمان وحشتكم لأن أنا عيانة، ادعولى، بحبكم أوي"، وتفاعل الكثيرون من أصدقائها بالوسط الفني معها وعلقت الفنانة لطيفة التونسية:"ألف سلامة عليكي يا حبيبة قلبي"، وأضافت الفنانة رانيا محمود ياسين:"ألف سلامة عليكي يا فوفا".

كما وجه لها الجمهور من متابعيها على منصات السوشيال ميديا رسائل داعمة لها، مناشدين الله عز وجل أن يمن عليها بالشفاء ودوام الصحة والعافية.

فيفي عبده تكشف طبيعة مرضها

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تطلب فيها فيفي عبده من الجمهور الدعاء لها نتيجة مرورها بأزمة صحية، حيث نشرت في أكتوبر الماضي 2020، أنها تعاني من وعكة صحية، بجانب مرورها بفترة اكتئاب، لتخرج في الأسبوع الأول

من مطلع العام الجديد في يناير2021، وللمرة الأولى تكشف ملابسات مرضها الذي اجبرها على المكوث في الفراش منذ فترة طويلة، وقالت وقتها:"أخذت حقنة فيتامينات، لمست العصب بالخطأ، وتخضع حاليا لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب".

 

فيفي عبده تشارك جمهورها بفيديوهات وصور لها

 

وبالرغم ما تمر به الفنانة من ألم المرض، إلا أنها تحرص على مشاركة جمهورها بصور لها ومقاطع فيديو صغيرة من وقت لأخر، حيث هنأت جمهورها بعيد الحب "الفلانتين"، 14 فبراير الماضي، قائلة: "هابى فلانتين داي.. كل سنة وأنتم طيبين.. الروج الأحمر بيليق على المناسبة دى.. كل سنة وأنتم طيبن، وسنة جديدة ما يكونش فيها كورونا، ولا مكرونة ولا لازانيا، ولا أي حاجة خالص .. بحبكم أوي أوي".

 

وكان آخر أعمال فيف عبده على الشاشات، في رمضان الماضي 2020، في أول برنامج مقالب تشارك في تقديمه، ويحمل أسم "خلي بالك من فيفي"، وعرض على شاشة "إم بي سي مصر"، واستضافت من خلاله عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني بمصر والعالم العربي.