عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ظهور مميز لراحلي نجوم الفن في كليب أنغام "هو نفس الشوق"

أنغام في الكليب
أنغام في الكليب

طرحت الفنانة أنغام، كليب أغنيتها الجديدة "هو نفس الشوق"، مساء أمس، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

ومن الملفت للانتباه في أحداث الكليب، ظهور خاص لأبرز راحلي نجوم الفن، الذين فارقونا خلال السنوات الماضية، وهي صورة إخراجية بعدسة عادل جمال، تناسبت مع الرسالة الأساسية لكلمات الأغنية وهي استمرار شعور الشوق والحنين لمن فقدناهم في حياتنا.

اقرأ أيضا..في أقل من 24 ساعة..أنغام تتصدر "يوتيوب" بأغنية "هو نفس الشوق"

ومن الفنانين الذين ظهروا على هيئة مجموعة من الصور معلقة على الحائط"رجاء الجداوي، عزت العلايلي، أحمد زكي، وحيد حامد، شويكار، عمار الشريعي"، وشقيقة أنغام الراحلة غنوة، وعمها الراحل عماد عبد الحليم.

حقق الكليب أكثر من 140 ألف مشاهدة، وحصل على المركز الثاني في صدار مشاهدات "يوتيوب"، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحه، الأغنية من كلمات:أسامة مصطفى، ألحان:مصطفى العسال، توزيع:محمد العشي، وتقول كلماتها"

هو نفس الشوق في قلبي وبحلاوته وبعذابه يظهر أن الشوق ياقلبي عمره ما يفارق صحابه والسهر اه م السهر يتعب عيوني والأماني والحنين يجوا يزوروني لما سيرتك تيجي تيجي تصحي فيا كل حاجه كل حاجه حتي نار الغيره لسه قايده اهي زي ما هي في حب بيروح بالسنين والأسيه والماسافات وحب بيعيش بالسنين مستخبي ف ذكريات ..... في حب تاني حب اقوي من اللي بيحسوه الحبايب وقت ما يتجمعوا يعرفوه بس السهاري والحياري اللي سرقت منهم الأيام حبايب عمرهم ما هيرجعوا تبان في تنهيده وكلام مابيتحكييش".