رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

من هو ناصر القصبي وكيف انتهى خلافه مع عبد الله السدحان؟

فن

السبت, 06 مارس 2021 16:26
من هو ناصر القصبي وكيف انتهى خلافه مع عبد الله السدحان؟ناصر القصبي

خاص - الوفد

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن عمل فني مشترك يجمع الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وعودة العلاقات الإنسانية بينهما، بعد سنوات من الانفصال والخلافات التي وصلت إلى المحاكم بين بطلي المسلسل السعودي الشهير "طاش ما طاش".

وقد أصبح ناصر القصبي ضمن الكلمات الأكثر بحثًا في المملكة العربية السعودية، اليوم السبت 6 مارس 2021، وتقدم إليكم "بوابة الوفد" كل ما تريد معرفته عن الفنان السعودي.

اقرأ أيضًا.. سر حذف عبد الله السدحان لتغريدته المثيرة للجدل عن ناصر القصبي|

سبب خصامهما منذ سنوات

ولد ناصر القصبي في 28 نوفمبر 1961 وهو ممثل كوميدي سعودي، ويعتبر من أهم ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي.

تخرج في كلية الزراعة من جامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام.

اشتهر رفقة عبد الله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي مثلاه سويًا في

18 جزءًا طيلة عقدي من الزمن، وهو يعتبر أشهر مسلسل سعودي ومن أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي.

هو أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أرابز جوت تالنت، الذي انضم إليه بموسمه الثاني بعام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك بموسمه الثالث بعام 2013 وانضم الفنان المصري أحمد حلمي للجنة التحكيم، كذلك الموسم الرابع في عام 2014 / 2015.

في مسلسل طاش ماطاش وكذلك في مسلسل سيلفي قام ناصر القصبي بعمل عدد من الحلقات التي تسخر من التنظيمات الإرهابية وتظهرهم بشكل منفر وهذا الأمر عرضه لعدد من التهديدات منها تهديدات بالقتل من قبل أحد المنتسبين لتنظيم داعش.

أهم الاخبار