رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الكينج محمد منير يطرح "زوق" أحدث أغنيات ألبومه باب الجمال .. (فيديو)

محمد منير
محمد منير

طرح الكينج محمد منير، أحدث أغنياته، والتي تحمل إسم "زوق"، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب". 

 

اقرأ .. الكينج محمد منير يستعد لجولة غنائية في فلسطين برفقة نجوم العالم

 

وتعد الأغنية رابع إصدارات ألبومه الجديد "باب الجمال"، من كلمات الشاعر مجدي نجيب، وألحان وجيه عزيز، وتوزيع رومان بونكا.

 

وفي سياق متصل، يستعد الكينج محمد منير، لخوض جولة غنائية لتمثيل مصر في فلسطين، إلى جانب عدد من نجوم العالم، وتتضمن الجولة إقامة عدة حفلات.

من جانبه، قال الكينج محمد منير، في تصريحات صحفية: "إنه تم الاتفاق لاختياره ممثلًا لمصر، لإحياء 4 حفلات في فلسطين ضمن جولة غنائية مع عدد من النجوم العالميين، معربًا عن سعادته بزيارة فلسطين وأنه سيكون بمثابة مندوب للسلام على غرار ونهج الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

 

وأضاف الكينج أن الاستعدادات تُجرى تحت قيادة أمنية، لإحياء حفلة في فلسطين، مشيرًا إلى أنها تتضمن جولات غنائية في القدس، حيفا، رام الله ويتم

إنهاء الجولة في غزة.

 

وأشار إلى أنه سيكون بذلك أول مغني عربي مصري عالمي يُحيي مثل هذا الحفل هناك، مؤكدًا أنه يشارك مع عدد من النجوم العالميين في هذه الجولة الغنائية منهم المطرب المصري الأصل الألماني الجنسية عادل الطويل، وهوبر فونجويزر من النمسا، وتويزلر من فرقة البوب مارلي، وفرقة محمد منير بقيادة شريف نور، لافتًا أنهم حاليًا في مرحلة الإعداد للجولة الغناية.

 

 

يذكر أن الفنان محمد منير، كان قد أطلق مؤخرًا أغنية "أبطال رجالة" بالتزامن مع يوم 25 يناير، احتفالا بعيد الشرطة المصرية، من كلمات أحمد حسن رؤول وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل.