رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نرمين الفقي تشارك جمهورها الخطوات المهمة للسعادة (شاهد)

نرمين الفقي
نرمين الفقي

 وجهت النجمة نرمين الفقي، رسالة لجمهورها ومتابعيها، عن قواعد السعادة السبع، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". 

 

اقرأ .. نرمين الفقي تبدأ تصوير مشاهدها في "ضل راجل" مع ياسر جلال

 

ونشرت "نرمين" صورة تضم خطوات عن السعادة لأحد الحكماء القدامى، وهم:" لا تكره أحدا مهما اخطأ في حقك، لا تقلق ابدا مهما بلغت الهموم، عش في بساطة مهما علا شأنك، توقع خيرا مهما كثر البلاء، أعط كثيرا ولو حرمت، ابتسم ولو القلب يقطر دما". 

 

وفي سياقٍ آخر، تشارك نرمين الفقي في الماراثون الرمضاني المقبل 2021، من خلال مسلسل "النمر" مع النجم محمد إمام، وتجسد فيه دور "شمس" أحد أكبر تجار الصاغة.

 

اقرأ ايضاً .. مطلوب حياً أو ميتا .. هكذا كشف محمد إمام عن البوستر الدعائي لـ مسلسله الرمضاني "النمر"

 

ويضم المسلسل عدد من نجوم الدراما، ومنهم: "الفنانة هنا الزاهد، وعمرو عبد الجليل، وأحمد خالد صالح، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وهو

من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل" .

 

 

يذكر أن أخر ظهور لـ نرمين الفقي كان من خلال مسلسل "لؤلؤ" مع النجمة مي عمر، والذي حقق نجاحاً جماهيراً كبيرا في مصر والوطن العربي، وظهرت من خلاله بشكل مختلف وجديد، حيث قدمت شخصية مطربة كبيرة تعيش في حالة صراع مع البطلة مي عمر التي تجسد شخصية فتاة تحلم بأن تكون مطربة شهيرة.

 

 

ويشارك فى بطولته كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام.