رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

آخرهم توفيق عبدالحميد.. فنانون أصيبوا بفيروس كورونا 2021

فن

الجمعة, 05 مارس 2021 15:31
آخرهم توفيق عبدالحميد.. فنانون أصيبوا بفيروس كورونا 2021توفيق عبدالحميد وسيد رجب وأحمد مكي ونجلاء بدر ودينا

كتبت - إيمان مجدي

 توفيق عبدالحميد.. فنان صاحب أداء مميز وأسلوب فني بسيط يصل من خلاله لقلوب الجمهور بشكل سريع وسلسل، تصدر خلال الساعات القليلة الماضية محرك البحث جوجل عقب تداول إصابته بفيروس كورونا.

 

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بكورونا.. توفيق عبدالحميد وقصة تحويل سيارته إلى تاكسي

 

وكان صديق الفنان توفيق عبد الحميد الفنان التشكيلي حسن وهبه أعلن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إصابة الأخير بفيروس كورونا "كوفيد-19"، مطالبًا من الجمهور بالدعاء له بامتثال الشفاء في أقرب وقت.

توفيق عبدالحميد يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

ومن جانبه كشف عبدالحميد، في تصريحات صحفية كواليس إصابته بكورونا، مؤكدًا انه عازل وقال:"إنه شعر ببعض الأعراض في البداية وهو ما جعله يأخذ احتياطاته بشكل مبكر خاصة وإنه محاط بعدد كبير من الأطباء والصيادلة، ولحقنا الموضوع من الأول أنا محظوظ؛ لأن شقيقاتي الثلاثة طبيبات وزوج شقيقتي وابنها أطباء أيضًا، وأنا بالفعل في عزل من قبل كورونا ومبخرجش من البيت ومش عارف مصدر الفيروس إيه".

 

هادي الجيار هزمته الكورونا في بداية العام الجديد

مع أول أسبوع بالعام الجديد 2021، أعلن المخرج تامر حمزة، إصابة الفنان  القدير هادي الجيار بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، من خلال حسابه بموقع "فيسبوك"، ونشر صورة الجيار وعلّق: "الراجل الجدع الأصيل الطيب أستاذ هادي الجيار، ربنا يشفيه ويعافيه أصيب بكورونا، محتاج دعوة صادقة من قلوبكم"، ولكنه لم يتمكن من الصمود أمامه وهزمه سريعًا ليتوفى في 10

يناير 2021.

 

كورونا تصيب أبو العروسة

أعلن الفنان سيد رجب فى 6 فبراير، عن إصابته بالفيروس، مؤكداً أنه أصيب به قبل ثلاثة أيام من هذا التوقيت، مؤكدًا أنه لا يعانى من أي أعراض، مشيرًا إلى أنه يجري مسحة خلال 3 أيام للاطمئنان على صحته، ومن المقرر أن يصور عددًا من أعماله الفنية بعد فترة شفائه.

 

وبعد أسبوع من إعلان الإصابة، طمأن جمهوره وكشف عن تعافيه، قائلاً: "جالي الفيروس وأعراضه كانت خفيفة واستحملته أنا وابنى وابنتى وعدينا منه الحمد لله وعملنا تحليل وأنا طلعت سلبى وابنى نتيجته هتطلع النهاردة..بشكر ربنا أن طلعني بخير من المرض.. أنا بخير وهبدأ شغل قريب".

 

خالد يوسف يحتفل في الفلانتين بتعافيه من فيروس كورونا

 

كشف خالد يوسف بداية شهر فبراير الماضي،إصابته بفيروس كورونا وفقًا لنتيجة التحاليل التي أجراها، لافتًا إلى أنه رغم الإصابة بالفيروس، لكنه لم يشعر بأي أعراض مرضية، وعلق عبر حسابه على "فيس بوك":"استلمت الآن نتيجة فحص كورونا.. الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه.. قعدت أنأ علي نفسي إني طول الوقت على سفر ولم أصاب بكورونا.. وأديني بعد طول صمود أصبت بالفيروس.. والحمد لله لا أشعر بأي أعراض من اللي بيقولوا

عليه.. دعواتكم ان تمر بسلام".

 

وبعد أسبوعين من العزل والعلاج، وبالتزامن مع عيد الحب "الفلانتين"،  كشف عن  تعافيه، مؤكدًا أن النتيجة سلبية، وكتب:" في الـ 14 من فبراير، بفضل كرم ربنا وعطفه وبفضل دعوات المخلصين لم أشعر بأي معاناة من كورونا وعملت المسحة وطلعت سلبية ومرت بسلام كل عيد حب وانتم عايشين الحب وحاسين بنعيمه وبعذابه".

 

محمد محمود عبد العزيز 

في الوقت الذي احتفل فيه خالد يوسف بتعافيه من فيروس كورونا بالتزامن مع "عيد الحب"، كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز إصابته به، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، ولم تستمر معاناته وقت طويل، فأعلن عن تعافيه بعدها بأسبوع تقريبًا.

 

دينا تكشف كواليس إصابتها بفيروس كورونا

أُصيبت الفنانة والراقصة دينا، فى 10 فبراير، حيث خضعت لمسحة وكانت إيجابية، مشيرة إلى أنها فوجئت بارتفاع فى درجة حرارتها وتكسير في الجسم وإرهاق، مما دفعها لاجراء تحاليل لتتأكد من إصابتها، وبالفعل كان الفيروس تملك منها، لتستمر اصابتها طوال 12 يومًا تقريبًا، ثم كشفت بعدها عن تعافيها عبر فيديو بثته عبر حساباتها بمنصات السوشيال ميديا.

 

كورونا تضرب نجم الاختيار 2

في 21 فبراير المنصرم كشف صناع مسلسل الاختيار 2 بإصابة بطل العمل الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، مؤكدين أنه عزل نفسه ويتلقى بروتوكل العلاج، وكشفت مؤخرًا شقيقته الفنان إيناس مكي ، أن حالته مستقرة، وينتظر انتهاء فترؤة العلاج ليستأنف تصوير المسلسل، والذي يشاركه فيه النجم الكبير كريم عبد العزيز.

 

نجلاء بدر تلحق بأحمد مكي

وفي ذات اليوم 21 فبراير، أعلنت الفنانة نجلاء بدر، أصابها بالفيروس التاجى، عبر حسابها بموقع "الفيسبوك"، قائلة:" أنا كوفيد 19.. ربنا يستر"، وما إن كتبت ذلك حتى انهالت عليها الدعوات من قبل متابعيها.

وأكدت مؤخرًا أن المسحة الثانية التي اجرتها "إيجابية" مطالبة من الجمهور الدعاء لها بالشفاء.

 

أهم الاخبار