رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

عمرو يوسف يثير جدلًا كبيرًا عبر مواقع السوشيال ميديا(تفاصيل)

فن

الخميس, 04 مارس 2021 17:03
عمرو يوسف يثير جدلًا كبيرًا عبر مواقع السوشيال ميديا(تفاصيل)عمرو يوسف

كتبت - لمياء نبيل

 أثار النجم عمرو يوسف جدلًا كبيرًا على مواقع السوشيال ميديا، بعد انتشار صورة البوستر الدعائي لمسلسله الجديد "الملك أحمس"، المأخوذ عن قصة كفاح شعب طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ.

 

اقرأ .. عمرو يوسف يبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسله الرمضاني (الملك أحمس)

 

وظهر"عمرو" في البوستر بلحية وشارب، وهو أمر لم يكن موجودا في عصر الفراعنة، مما تسبب في سخرية البعض، ولكن الحقيقة أن البوستر غير رسمي، وحتى الأن لم يتم إطلاق البروستر الرسمي للمسلسل، وأن أبطال العمل جميعًا قاموا بإزالة لحيتهم للتوافق مع شخصيات العمل.

 

 

ويعود الفنان عمرو يوسف للشاشة الصغيرة بعد غياب عامين، ويواصل تصوير مشاهده في مسلسل "الملك أحمس"، والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

 

ويقدم "عمرو" من خلاله دور الملك أحمس قاهر الهكسوس، الذي يدخل في صراع كبير مع الهكسوس لحماية البلاد.

 

ويتناول المسلسل شخصية أحمس قاهر الهكسوس، ويكتبه محمد وخالد وشيرين دياب، كما بدأت ترشيحات الفنانين، حيث تم الاستقرار على كل من صبا مبارك وماجد المصرى وسوسن بدر، حيث تدور قصة العمل حول أحمس

وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى.

 

مسلسل "الملك أحمس" تعاون إنتاجى بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويعد من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021 لما يتضمنه العمل من حروب وخيل وملابس وديكورات، حيث

 

يذكر أن أخر أعمال النجم عمرو يوسف الدرامية، مسلسل "طايع" والذي عرض فى شهر رمضان من عام 2018، وشارك فى بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وسهير المرشدى ومى الغيطى وأحمد عبد الله محمود وعلى قاسم وسلوى محمد على ورشدى الشامى ومحمود حافظ وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.

أهم الاخبار