رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

المسلسلات النصف شهرية.. موضة جديدة في الدراما الرمضانية 2021

فن

الخميس, 04 مارس 2021 16:23
المسلسلات النصف شهرية.. موضة جديدة في الدراما الرمضانية 2021أبطال مسلسلات مسلسلات 2021

كتبت - تقى عادل

تمتلئ القائمة الرمضانية للدراما بعدد كبير من الأعمال الدرامية المنتظرة، التي تتضمن كبار نجوم الدراما المصرية الذي ينتظرهم المشاهد في كل موسم.

 

وتتضمن دراما رمضان لعام 2021 ظاهرة فريدة من نوعها، وهي طرح مسلسلات بعدد 15 حلقة، لكسر الشكل الروتيني والتقليدي للمسلسلات، وحتى يستطيع المشاهد هضم الوجبة الدرامية بشكل مثالي خاصةً مع كثرة الانتاجات الدرامية خلال الشهر، فبهذا العدد يستطيع أن يجمع المتابع بين عدد كبير من الأعمال دون الشعور بالتزاحم السلبي لها.

اقرأ أيضاً.. ظهور دعائي منفرد

لنجوم دراما رمضان 2021

 

وتستعرض بوابة الوفد في السطور التالية المسلسلات التي سيتم عرضها بعدد 15 حلقة ..

 

بداية من المسلسل المنتظر "كوفيد 25" الذي تم الإعلان عنه آواخر العام الماضي، يوسف الشريف، النجوم: آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبدالرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي وغيرهم، ومن تأيف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

إضافة إلى المسلسل الكوميدي "أحسن أب" الذي تم الإعلان عنه مساء أمس، والكشف عن البوستر الخاص به، على ربيع، من تأليف محمد المحمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى.

ويأتي مسلسل "بين السماء والأرض" المأخوذ من الرواية الشهيرة للأديب الكبير نجيب محفوظ، من بطولة أحمد بدير، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، ومن إخراج:ماندوالعدل.

ختاما بمسلسل "المدينة" وهو العمل الذي تعود به دنيا إلى الساحة الدرامية بعد تغيبها عنها في رمضان 2020، ويشاركها شيماء سيف، عمرو وهبة، وإسلام إبراهيم، وياسر أوتاكا، وإنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف هشام جمال وعمرو وهبة وإخراج:هشام جمال.

أهم الاخبار