رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أول تعليق لـ رامي جمال بعد طرح أغنيته الخليجية "بتتجاوز"

فن

الخميس, 04 مارس 2021 14:12
أول تعليق لـ رامي جمال بعد طرح أغنيته الخليجية بتتجاوزرامي جمال من أغنيته الجديدة "بتتجاوز"

كتبت - تقى عادل

 تابع الفنان رامي جمال، ردود الأفعال حول أغنيته الجديدة "بتتجاوز"، بعد طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

نشر رامي مقطع من الأغنية، وعلق عليها قائلا: "اسمعوا أغنية بتتجاوز أول تجربة ليا في الغناء باللهجة الخليجية وطبعًا اعذروا تقصيري لو لم أجيد النطق؛ لأنها أول مرة أتمنى تعجبكم وأتمنى دعم الجمهور المصري زي ما اتعودت وطبعا جمهور الخليج".

قدم رامي الأغنية باللهجة الخليجية للمرة الأولى في مشواره الفني، من كلمات: الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان:رامي جمال، توزيع:أحمد إبراهيم.

وتقول كلماتها" بتتجاوز حدود الظن والريبه بتتجاوز شعور الشوق

وتعذيبه ويصير اللي حصل ذكرى تواجه أمسك اببكرا بتتغير وتتحير على طول الألم والجرح يبقى عمرك قصيّر بتتجاوز حنين القلب تكذيبه بتتجاوز شعور الوحدة ترهيبه كل اللي مضى راحل تخيل حتى تتفائل!! بتتغيّر وتتحيّر على طول الألم والجرح".

 

اقرأ أيضا..للمرة الأولى.. رامي جمال "سعودي" في أغنية "بتتجاوز"

يذكر ان "بتتجاوز"، هي التعاون السعودي الثاني لـ جمال، إذ شارك الملحن سهم في أحدث أغنيات رامي "مابتكبريش"، والتي تم طرحها خلال الاحتفال بعيد الحب خلال فبراير الماضي، وسجلت أكثر من

7 مليون و 200 ألف مشاهدة، من كلمات:أحمد المالكي، توزيع: نادر حمدي، وتقول كلماتها "بعيوني شايف واعترف...ما.

 

بتكبريش وبتصغري والدنيا لونها بيختلف ... أول ماتيجى وتظهرى حليتي عمرى وجالى تاني من بدايته خليتى قلبى يعيش ويلحق اللى فايته وكل ده ليا اتعمل ... من غير ما لحظة تفكري بعيوني شايف واعترف ...ما بتكبريش وبتصغري لو غيبتى عنك طولت".

 

إضافة إلى أغنية "ولسه" التي طرحها رامي مطلع العام الجاري، وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 9 مليون مشاهدة، من كلمات رياض الخولي، ألحان:رامي جمال، توزيع:أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها"ولسه لما بالصدفة تقابليني ومبصلكيش ولما وانتي بتحني لأيامنا ومحنلكيش وتسألي معقول مسألش واسمي في الكلام متقالش ومن خوفهم على زعلك .. يجاوبوكي بمبيحكيش هاتيلك صبر على الحرمان يقويكي".

أهم الاخبار