رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد نجاح الجزء الثاني.. تعرف على رأي محمد هنيدي في مسلسل "اللعبة"

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أبدى الكوميديان محمد هنيدي، إعجابه بمسلسل "اللعبة 2"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر هنيدي صورة دعائية للمسلسل، عبر خاصية "ستوري" على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "دائما مكسرين الدنيا أنتو وفريق العمل الجامد جدا".

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل اللعبة، يعرض الآن على إحدى المنصات الترفيهية الشهيرة، وحقق نسبة مشاهدة ضخمة طوال فترة عرضه، ومن المقرر عرضه في الدراما الرمضانية لهذا العام على إحدى القنوات الفضائية.

اقرأ أيضاً..بيومى فؤاد ورانيا يوسف ضيوف شرف "اللعبة 2"

 

المسلسل من بطولة "شيكو، هشام ماجد، رانيا يوسف، مي كساب، أحمد فتحي، ميرنا جميل، سامس مغاوري، محمد ثروت، ياسر أوتاكا، عارفة عبد الرسول، سيناريو وحوار:إبراهيم صابر، أحمد سعد والي، محمد سعد خطاب، إخراج :معتز التوني.

وتدور أحداث " اللعبة2" حول شخصيتين وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

 

تم عرض الجزء الأول من المسلسل في مطلع عام 2020، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا نظرا لاختلاف فكرة المسلسل عن باقي الأعمال الكوميدية، وشغل أحاديث متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إضافة إلى تصدّر حلقاته المراكز الأولى في مختلف محركات البحث.